بوتين يشارك بالقرعة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018"

© Sputnik . Michael Klimentyev / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال حضوره لمراسم انطلاق جولة "بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018" في ملعب لوجنيكي الأولمبي في موسكو
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال حضوره لمراسم انطلاق جولة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في ملعب لوجنيكي الأولمبي في موسكو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن المكتب الصحفي للكرملين، اليوم الخميس، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيشارك، يوم غد الجمعة، بالقرعة النهائية لبطولة كأس العالم "روسيا2018".

أعمال تحضيرية لإجراء قرعة مبارايات كأس العالم 2018 - سبوتنيك عربي
"كأس العالم" وصلت إلى موسكو لتشهد قرعة المونديال قبل معاودة رحلتها الماراثونية
موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان الكرملين: "سيشارك الرئيس في القرعة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم "فيفا 2018" في روسيا. وتمت دعوة أكثر من 1300 شخص للفعالية في قصر الكرملين الحكومي، بما في ذلك 30 من أصل 32 مدربا للفرق المشاركة في بطولة العالم".

ولأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/ حزيران و15 يوليو/ تموز 2018.

وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала