تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تصريح مثير لمدرب "الفراعنة" قبل قرعة مونديال 2018

© REUTERS / AMR ABDALLAH DALSHمدرب منتخب مصر هيكتور كوبر
مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، إن "الفراعنة" قادرون على هزيمة المنتخب الأرجنتيني، في حال جمعتهما القرعة في مجموعة واحدة بكأس العالم 2018.

وتحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن المواجهة المحتملة لمنتخب بلاده في نهائيات كأس العالم، إذا ما أوقعت قرعة البطولة، التي تجرى اليوم الجمعة، الفراعنة في مواجهة التانجو.

التحضيرات لقرعة كأس العالم لكرة القدم 2018 في موسكو - سبوتنيك عربي
(فيديو) ساعات قليلة على قرعة كأس العالم... كانافارو: المصريون أقوياء وهناك مفاجآت
وقال المدرب الأرجنتيني لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من موسكو، عشية سحب قرعة المونديال المقرر في روسيا الصيف المقبل، "إنه تحد كبير، بالطبع! ولكن ليس لدي أدنى شك في أنه، إذا واجهناهم، سنفوز عليهم. وأعتقد أنهم يعتقدون الشيء نفسه!" وختم حديثه ضاحكا، "ولكن بصراحة، إذا تجنبناهم سيكون ذلك أفضل"، وفقا لموقع "في الجول".

وأضاف، "سأجيب بطريقة دبلوماسية، سأكون سعيداً أياً كانت هوية خصومنا. لأنه في الماضي، قبل سحب أي قرعة، كنت أقول لنفسي ‘أريد هذا الفريق أو ذاك…"وفي النهاية اتضح أننا فزنا على تلك الفرق التي كانت تبدو أفضل منا وخسرنا مع تلك الأسوأ منا! كل شيء يمكن أن يحدث. لا أحد يفوز في مباراة قبل أن تُلعب".

وقال موقع الفيفا عن كوبر (62عاما)، "إنه ليس غريبا عن البطولات الكبيرة رغم أن مونديال 2018 هو الأول لكوبر، فقد درب في دوري أبطال أوروبا وفي الدوري الأوروبي وفي إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا".

ونجحت مصر في كسر عقدتها مع المونديال على يد كوبر، إذ تأهل منتخب "الفراعنة" لأول مرة منذ نسخة عام 1990 في إيطاليا، التي كانت المشاركة الثانية بعد الأولى عام 1934.

يذكر أن كوبر يتواجد في العاصمة الروسية موسكو لحضور القرعة، والتي تقام اليوم الجمعة، وفيها يظهر منتخب مصر ضمن منتخبات التصنيف الثالث.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала