أبوتريكة يكشف عن خطر يهدد محمد صلاح ومنتخب مصر في كأس العالم

© AP Photo / Sunday Alambaمحمد صلاح مع منتخب مصر
محمد صلاح مع منتخب مصر - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشف نجم كرة القدم المصري، محمد أبو تريكة، عن خطر يهدد نجم الفراعنة، محمد صلاح، والمنتخب المصري في كأس العالم "روسيا 2018".

محمد صلاح - سبوتنيك عربي
ماذا طلب محمد صلاح من أبوتريكة قبل قرعة كأس العالم
قال أبو تريكة، في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك"، اليوم الجمعة 1 ديسمبر/ كانون الأول، إن وصول المنتخب المصري في حد ذاته إلى كأس العالم في روسيا، لأول مرة منذ مونديال 1990، يعد في حد ذاته إنجازا كبيرا.

وأضاف نجم كرة القدم المصري، على هامش حضوره حفل قرعة كأس العالم، المقامة في روسيا، أن التواجد في كأس العالم في حد ذاته إنجاز، ولكنه يرى أن المنتخب قوي وقادر على المنافسة، حيث أنه يضم خبرات كبيرة ومواهب شابة، ولديه مدرب محترم وصاحب خبرة.

ومضى بقوله "ظروف القرعة نفسها والمجموعة التي ستقع فيها مصر، ستحدد شكل أداء المنتخب في كأس العالم، ولكن المستوى الذي ظهر به نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، تجعلنا نطمع، فلدينا عناصر شابة، ولا نريد أن نضع عليها ضغوط، فقط يجب أن يكون الاستعداد جيد، ولعب مباريات قوية في فترة الإعداد".

وحذر نجم الأهلي المصري من مجموعة من الصعوبات والمعوقات تواجه المنتخب المصري، خلال مشاركته في كأس العالم.

وأشار إلى أن أبرز تلك الصعوبات هو أن

"لاعبي المنتخب سيكونوا مرهقين بسبب موسم الدوري الطويل، بالإضافة إلى أنهم سيكونوا خارجين تواً من شهر رمضان".

وأضاف بقوله "إن تلك الأمور نتمنى أن يتداركها المنتخب، وأرى أن الجهاز الفني لديه خبرة لتداركها، وخبرة كافية لإعداد اللاعبين بشكل جيد".

وعن احتياجات المنتخب واحتمال ضم لاعبين جدد إليه، قال أبو تريكة إن "هذه الأمور من اختصاص المدرب والجهاز الفني، فهم من يختارون اللاعبين والاحتياجات من مراكز وغيره، ولكن في السياق العام سوف يحافظ المدرب على المجموعة التي تمكن بها من دخول كأس العالم".

© Sputnik . Johnny Eliasمحمد أبو تريكة مع مراسل سبوتنيك
محمد أبو تريكة مع مراسل سبوتنيك - سبوتنيك عربي
محمد أبو تريكة مع مراسل سبوتنيك
  

ولأول مرة في تاريخها تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/ حزيران، و15 يوليو/ تموز 2018.

وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала