خبرات القوات الروسية المكتسبة في سوريا تدرس في الأكاديمية العسكرية

© Sputnik . Dmitriy Vinogradovطيارا القوات الجوية-الفضائية الروسية يحييان قائدهما في القاعدة الجوية السورية "حميميم".
طيارا القوات الجوية-الفضائية الروسية يحييان قائدهما في القاعدة الجوية السورية حميميم. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن رئيس الأكاديمية العسكرية لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، فلاديمير زارودنيتسكي، اليوم الخميس، أن خبرات قوات الانتشار السريع الروسية تدرس في الأكاديمية.

القاذفة سو-30 اي.ام التابعة لقوات الدفاع الجوي-الفضائي الروسية في القاعدة السورية حميميم بمحافظة اللاذقية - سبوتنيك عربي
بوتين حصرا...من يقرر انتهاء عملية القوات الجوية الفضائية الروسية في سوريا
موسكو — سبوتنيك. وقال زارودنيتسكي، للصحفيين بمناسبة الذكرى 185 عام لتأسيس الأكاديمية: "تم إدخال خبرة مجموعة القوات الجوية-الفضائية الروسية في سوريا إلى العملية التعليمية في الأكاديمية. ومن أهم مجالات التدريب: إنشاء مجموعة القوات على مسارح العمليات العسكرية البعيدة وبمدة قصيرة".

ويتم تدريس مسائل تخطيط إعادة تجميع القوات على مسافات بعيدة واستخدام مجموعة القوات، والدعم الشامل، وإدارتها خلال العمليات العسكرية.

وأضاف زارودنيتسكي: "لقد اكتسبت دراسة وإدخال أشكال جديدة للعمليات الإنسانية وعمليات حفظ السلام أهمية كبيرة، وإجراءات القوات ووسائل المصالحة بين الأطراف المتحاربة. في هذا المجال كسبنا خبرة واسعة، وسوف تستخدم، بالتأكيد، في العملية التعليمية".

وأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يوم أمس الأربعاء، عن الهزيمة الكاملة لتنظيم "داعش" على ضفتي نهر الفرات في سوريا، قائلا: "النصر تحقق وهزيمة الإرهابيين اكتملت"، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة الانتقال إلى العملية السياسية وإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في سياق تطور هذه العملية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала