تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تنسيق أمني روسي أمريكي مشترك لضمان أمن بطولة كأس العالم "روسيا 2018"

© Sputnik . Mikhail Voskresensky / الذهاب إلى بنك الصورمجسمات فنية ترمز إلى 11 مدينة روسية مستضيفة لبطولة كأس العالم 2018، موسكو
مجسمات فنية ترمز إلى 11 مدينة روسية مستضيفة لبطولة كأس العالم 2018، موسكو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن مدير مركز مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة نيكولاس راسموسين، أن ممثلين عن الولايات المتحدة وروسيا عقدوا اجتماعات حول توفير الأمن خلال بطولة كأس العالم بكرة القدم في عام 2018، والذي سيجري في روسيا، واتفقوا على تبادل المعلومات الاستخبارية في هذا المجال.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال حضوره لمراسم انطلاق جولة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في ملعب لوجنيكي الأولمبي في موسكو - سبوتنيك عربي
بوتين يشارك بالقرعة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018"
واشنطن — سبوتنيك. وقال راسموسن، متحدثا في مركز كارنيغي في واشنطن: "منذ وقت ليس ببعيد، أجريت سلسلة من اللقاءات لمنظمتنا مع المسؤولين الروس، الذين يفكرون في توفير الأمن لكأس العالم المقبل. لدينا مصلحة كبيرة جدا في جعله جيدا، على الرغم من أن الفريق الأمريكي لا يشارك هناك".

وأضاف راسموسن: "كان من المهم جدا بالنسبة لنا أن نتحدث معهم، مقدما ونناقش بجدية كيف نضمن أمن مثل هذه الفعاليات،…. وإنشاء آلية لتبادل المعلومات الاستخباراتية، لمشاركتها معهم..ما نستطيع ".

وأكد راسموسن:

"أولا وقبل كل شيء، أود أن أقول، إنه إذا توفر لدينا معلومات عن تهديد إرهابي، الذي قد يؤثر على بلد آخر، لا يقتصر الأمر على شركائنا فحسب، بل أي بلد في العالم، سوف نشاركها. نحن نتعامل مع هذا بمنتهى الجدية".

ولأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/ حزيران و15 يوليو/ تموز 2018.

وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала