تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

193 شركة سورية و500 طن من البضائع في معرض "صنع في سورية" في ببغداد

© Sputnik . Mikhail Voskresenskiy / الذهاب إلى بنك الصورمصنع المعادن في محافظة حماة، سوريا
مصنع المعادن في محافظة حماة، سوريا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تحتضن العاصمة العراقية بغداد فعاليات معرض "صنع في سورية" بمشاركة 193 شركة سورية متخصصة في الصناعات الهندسية والصحية والغذائية والنسيجية.

مصنع الاسمنت في طرطوس، في سوريا - سبوتنيك عربي
الاقتصاد السوري يواصل تحسنه ومؤشر الصادرات في ازدياد
وذكرت وكالة "سانا" أنه انطلقت اليوم في العاصمة العراقية بغداد فعاليات معرض "صنع في سورية" بمشاركة 193 شركة متخصصة في الصناعات الهندسية والصحية والغذائية والنسيجية.

وتوقع رئيس اتحاد المصدرين السوريين محمد السواح في تصريح له أن يكون هناك إقبال كبير على المعرض الذي تبدأ فعالياته بشكل فعلي يوم غد.

ولفت السواح إلى أنه تم مبدئيا شحن حوالي 500 طن من البضائع السورية إلى المعرض الذي يستمر مدة 20 يوما في ظل جهوزية تامة لاستكمال الشحن حسب المبيع باعتباره معرضا للبيع المباشر يهدف لترويج البضاعة السورية في العراق والعودة بها إلى عهدها كما كانت قبل الأزمة ولا سيما مع حالة التعافي التي يشهدها الاقتصاد السوري، بحسب "سانا".

وتستمر أعمال المعرض الذي يقام على أرض معرض بغداد الدولي حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وحضر الافتتاح سفير سورية في العراق سطام جدعان الدندح وممثلون عن وزارتي التجارة والكهرباء العراقيتين ورئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار في مجلس النواب العراقي وأعضاء اللجنة وسفراء كل من إيران وروسيا وموريتانيا والجزائر وأرمينيا في بغداد إضافة إلى عدد من النواب والمسؤولين العراقيين.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала