تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ملياردير : البيتكوين سيحل محل الذهب قريبا

© Fotolia / Witبيتكوين
بيتكوين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أكد الملياردير والمستثمر كاميرون وينكلفوس، أن العملة الرقمية "بيتكوين" سترتفع بنسبة 20 ضعف، وسوف تتنافس مع الذهب. حسما أفادت وكالة سبوتنيك.

التعامل الرقمي وعملة البيتكوين الصاعدة هل تهدد التعامل الورقي النقدي بالاندثار؟
وقال وينكلوس في مقابلة مع وكالة بلومبرغ الإعلامية: "أعتقد أن عملة البيتكوين سوف تحل محل الذهب، وهذا هو مجرد بداية، ونحن بالتأكيد لن نتوقف عند هذا الحد".

ويعتبر الملياردير العملة الإلكترونية أكثر جاذبية من الذهب، لأن البيتكوين يستطيع أي شخص التنقيب عنها من خلال جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت وبرمجية التنقيب، فيستطيع المستخدم الحصول على قطع بيتكوين مقابل استخدام القدرة الحسابية التي يمتلكها جهاز الكمبيوتر في توليد قطع جديدة من البيتكوين، عبر حل معادلات رياضية ذات خوارزمية معقدة خاصة. فكلما كان  المعالج ذا قدرة أقوى، استطاع الشخص حل المعادلات واستخراج البيتكوين.

وحقق الكثير من المستثمرين في مجال العملة الرقمية "بتكوين" ثروات هائلة نتيجة الارتفاع الخيالي لسعر العملة الرقمية و التي كسرت حيز 15000دولار أمريكي.

وكان أولهم التوأمان "كاميرون وينكلفوس" و"تايلر وينكلفوس" اللذان حققي أعلى نسبة استفادة من هذه العملة بعد استثمارهما 11 مليون دولار بها عام 2013 حينما بلغ سعرها 120 دولارًا؛ لينمو ويتضاعف حجم هذا الاستثمار ليتجاوز حيز مليار دولار.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала