تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الخارجية الألمانية ترفض التعليق على الأنباء المتعلقة بسحب القوات الروسية من سوريا

© Sputnik / الذهاب إلى بنك الصورمقاتلة الجيل الخامس "سو-57"
مقاتلة الجيل الخامس سو-57 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية راينر برويل، أن الوزارة ترفض التعليق على المعلومات المتعلقة بانسحاب القوات الروسية من سوريا.

برلين — سبوتنيك. وقال برويل: "نحن سنمتنع عن إعطاء أي تقييم حتى نستوضح ما قاله فلاديمير بوتين (الرئيس فلاديمير بوتين) وما هي الآثار المترتبة على الأرض"، وأضاف أنه من الممكن الحديث عن العواقب فقط بعد "توضيح مضمون" رسالة الرئيس الروسي.

الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل الرئيس فلاديمير بوتين في القاعدة حميميم، سوريا 11 ديسمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي
بوتين يأمر ببدء سحب القوات الروسية من سوريا (فيديو)

وردا على سؤال آخر حول كيفية تقييم وزارة الخارجية (الألمانية) لإعلان الرئيس بوتين، حول الانتصار على تنظيم "داعش" في سوريا (المحظور في روسيا) الذي أعلن عنه الأسبوع الماضي، رد برويل بأن كلمات الرئيس "تحتاج إلى توضيح مرة أخرى".

 وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد وصل، اليوم الاثنين، إلى قاعدة حميميم الجوية، حيث أوعز للقوات الروسية بالانسحاب من سوريا.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أعلن، في وقت سابق، عن الهزيمة الكاملة لتنظيم " داعش" على ضفتي نهر الفرات في سوريا، مشددا على ضرورة الانتقال إلى العملية السياسية وإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في سياق تطور هذه العملية.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала