تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مفاجأة رهيبة من كوريا الشمالية للويات المتحدة الأمريكية

© REUTERS / KCNAإطلاق صاروخ بالستي في كوريا الشمالية
إطلاق صاروخ بالستي في كوريا الشمالية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تستطيع كوريا الشمالية الصغيرة أن تقدم الكثير من المفاجآت غير السارة للولايات المتحدة الأمريكية.

وكما تبين، فإن صورايخ كوريا الشمالية الباليستية قادرة على ضرب أهداف في الولايات المتحدة ولكن يبدو أن هذه ليست سوى البداية.

استعراض عسكري في بيونغ يانغ - سبوتنيك عربي
كوريا الشمالية مستعدة للحرب

ووفقا لخبراء عسكريين، فمن الممكن جدا أن تقوم كوريا الشمالية في المستقبل القريب بإنشاء قذائف نووية للمدفعية بل وحقيبة ذخائر نووية. ولن ينقذ الولايات المتحدة منها لا الطائرات الشبح ولا حتى الدفاع الصاروخي.

بالإضافة إلى ذلك، من المعروف أن جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية تعمل بنشاط على أسلحة الليزر. وظهرت منذ حوالي 5 سنوات على شبكة الإنترنت صور لهذه الأسلحة، وحينها لم يأخذ أحد التجارب الكورية الشمالية على محمل الجد. ومع ذلك، كانوا يتحدثون عن الصواريخ الباليستية التي تملكها بيونغ يانغ منذ فترة وجيزة بسخرية. كانوا يقولون إن كيم جونغ أون يعرض في العرض العسكري أسلحة خشبية. واليوم أصبح شغلهم الشاغل هو ما مدى صاروخ "هواسون-15" هل هو 11 ألف أم 13 ألف.

وهكذا بالنسبة لأسلحة الليزر القتالية. وبطبيعة الحال، فإنه من غير المرجح أن كوريا الشمالية تمكنت من تحقيق انفراجة تكنولوجية وطورت أسلحة قادرة، على سبيل المثال، على إسقاط صواريخ كروز الأمريكية "توماهوك". ولكن كوريا الديمقراطية قادرة على التشويش على نظم الحرب الإلكترونية والأسلحة العالية الدقة، وطاقم الطائرات المقاتلة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала