بالفيديو... نجم هوليوودي يفكر "جديا" في الترشح لرئاسة أمريكا

© REUTERS / SIMON DAWSONالممثل الأمريكي دواين جونسون
الممثل الأمريكي دواين جونسون - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن الممثل الأمريكي، نجم المصارعة الحرة، دواين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"، أنه يفكر جديا في الترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

دواين جونسون ذا روك خلال احتفاله بنجمة شارع المشاهير في هوليود - سبوتنيك عربي
نجمة في ممر مشاهير هوليوود لهذا النجم
وقال جونسون، أثناء استضافته في البرنامج الأمريكي الترفيهي "ellen"، من تقديم إلين ديجينيريس، إنه "يفكر جديا في الترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في انتخابات 2020".

وكان حاضرا للقاء، الممثل الكوميدي الأمريكي كيفين هارت، الذي زكى صديقه دواين جونسون للترشح للرئاسة، قائلا: "إن جونسون من الشخصيات الأصيلة التي يحتاجها العالم في الفترة الحالية، فهو يمتلك قدرة كبيرة على نشر الإيجابية والضحك بين الناس، وأعتقد أنه لو ترشح لمنصب رئيس أمريكا، فسيلقى دعما كبيرا".

يذكر أن هذه ليست هل المرة الأولى، التي يتطرق فيها دواين جونسون، لفكرة الترشح للرئاسة الأمريكية؛ إذ أشار في لقاء له مع مجلة "جي كيو"، في شهر مايو/آيار، أن فكرة ترشحه للرئاسة "محتملة"، كما أنه أبدى اهتمامه بالفكرة بشكل عام، عند استضافته في برنامج مقدم البرامج جيمي فالون، على الرغم من إشارته أنه هذه الخطوة بالنسبة له مازال مبكر الحديث عنها.

وكان دواين جونسون، نال نجمة في "ممشى المشاهير" في هوليوود، تكريما لمسيرته الفنية، ولجني أفلامه إيرادات ضخمة في شباك التذاكر.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала