تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بوتين حول استقلال إقليم كردستان: يجب احترام وحدة أراضي العراق

© Sputnik . Natalia Seliverstova / الذهاب إلى بنك الصورالمؤتمر الصحفي الكبير السنوي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الكرملين، موسكو 14 ديسمبر/ كانون الأول 2017
المؤتمر الصحفي الكبير السنوي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الكرملين، موسكو 14 ديسمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، احترام القوانين العراقية السارية ووحدة أراضي العراق خلال العمليات السياسية الجارية شمالي البلاد.

وصول كتيبة الشرطة العسكرية الروسية إلى محج قلعة قادمة من سوريا - سبوتنيك عربي
بوتين بادر بإرسال الشرطة من القوقاز إلى سوريا
موسكو — سبوتنيك. قال الرئيس الروسي خلال المؤتمر الصحفي السنوي الموسع في تعليق على الاستفتاء حول الاستقلال الذي جرى في إقليم كردستان شمال العراق: "يجب أن يكون ذلك دون أي أعمال حادة وفي إطار القانون الساري، مع احترام وحدة أراضي العراق".
وتأججت الأوضاع بين بغداد وأربيل بعد الاستفتاء الذي أجراه إقليم كردستان في 25 أيلول/ سبتمبر الماضي، وكانت مفوضية الاستفتاء في الإقليم أعلنت مشاركة 72.16% في عملية التصويت، وافق منهم 92.73% على الانفصال وتكوين دولة مستقلة.
هذا ويعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مثل هذا الوقت من كل عام (خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر) أي قبل أعياد رأس السنة وعطلة عيد الميلاد، مؤتمراً صحفياً سنوياً موسعاً، يجيب فيه عن أسئلة الصحفيين والإعلاميين والمسؤولين والمواطنين، بغض النظر عن اختلاف شرائحهم الاجتماعية ضمن فئات المجتمع الروسي، ويقف على المشاكل والقضايا ذات الأهمية لبحثها ومتابعتها وإيجاد الحلول الأنسب لها، برعاية وإشراف الإدارة الرئاسية، وبمراقبة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شخصياً، والمؤتمر الصحفي السنوي الذي عقده الرئيس اليوم الخميس هو الثالث عشر.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала