لأول مرة... أحمد مكي يكشف كواليس "وقفة ناصية زمان" (فيديو وصور)

© youtube/Mekky Musicأحمد مكي يكشف كواليس - وقفة ناصية زمان
أحمد مكي يكشف كواليس - وقفة ناصية زمان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
حققت أغنية "وقفة ناصية زمان" للفنان المصري أحمد مكي، نجاحا كبيرا فور إطلاقها على موقع "يوتيوب"، بعد الانتشار الواسع الذي نالته الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عبد العزيز بوتفليقة - سبوتنيك عربي
قرار جمهوري جزائري بشأن فنان مصري
وللمرة الأولى تحدث مكي عن كواليس الأغنية، وفكرتها، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري، أسامة كمال، عبر فضائية قناة "DMC".

قال مكي عن فكرة "وقفة ناصية زمان" إنها "جاءتني من الحنين للماضي وذكرياته الجميلة التي لا تفارقني، ودائما أناقش هذا في أعمالي التي أقدمها، إذ كنت أشاهد وقتها القيم والأخلاق التي نفتقدها اليوم، ولم يقتصر الأمر على المحترمين فقط، ولكن حتى شباب الشوارع أو المتشردين كان لهم مبادئ فلا أحد يغدر بالآخر، ويحترمون من هم أكبر عمرا، ولا يتحرشون بفتاة تمر من منطقتهم، كما يحدث اليوم بشكل مؤسف".

وأشار إلى أن "هناك عوامل كثيرة، أدت إلى انهيار القيم والأخلاق في المجتمع لهذه الدرجة، ومنها أننا كنا في الماضي لدينا مثل أعلى وقدوة في كل شارع ونحترم كلامه، ونلجأ له في حل المشكلات، فضلا عن الروابط الاجتماعية بين العائلات والأسر في نفس المنطقة التي يعيشون فيها، فكنت تراهم وكأنهم أسرة واحدة وليسوا مجرد جيران فقط، وتتضح عليهم مظاهر الحب والاحترام".

وأضاف الفنان المصري أن أغنية "وقفة ناصية زمان" هي واحدة من أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يعمل عليه حاليا، وسوف ينتهي منه قريبا ويطرحه في الأسواق.

وأوضح أن المطربة هدى السنباطي التي شاركت معه في الأغنية "هي اكتشاف بالفعل، وهي سيدة كبيرة في العمر وتغني منذ زمن طويل، ولكنها لم تحظ بفرصتها في النجاح والشهرة".

وكشف "كان من المقرر أن يشارك أيضا المطرب زجزاج، ولكن حدث له مشكلة في الحبال الصوتية منعته من ذلك".

وأكد مكي أنه سيقوم بطرح "ميكنج" العمل حتى يشاهد الجميع الكواليس بشكل واضح.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала