إطلاق المركبة الفضائية "سويوز-أم أس-07" وعلى متنها طاقم جديد لمحطة الفضاء الدولية (فيديو)

© Sputnik . Ramil Sitdikov / الذهاب إلى بنك الصورإطلاق حاملة صواريخ "سويوز-2.16" مع جهاز فضائي "ميتيور رقم2-1" من محطة "فوستوتشني"
إطلاق حاملة صواريخ سويوز-2.16 مع جهاز فضائي ميتيور رقم2-1 من محطة فوستوتشني - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أفاد مراسل وكالة "سبوتنيك"، من محطة الإطلاق الفضائي "غاغارين"، اليوم الأحد، عن إطلاق الصاروخ الحامل "سويوز-أف غي" مع المركبة الفضائية المأهولة "سويوز-أم أس-07 "، وعلى متنها طاقم جديد لمحطة الفضاء الدولية من بايكونور.

إطلاق حاملة صواريخ سويوز-2.16 مع جهاز فضائي ميتيور رقم2-1 من محطة فوستوتشني - سبوتنيك عربي
فيديو لحظة إطلاق صاروخ "سويوز" مع القمر الصناعي العسكري
بايكونور- سبوتنيك. وتحمل مركبة "سويوز"، على متنها رائد فضاء "روسكوسموس"، أنطون شكابليروف، ورائد فضاء "ناسا"، الأميركي سكوت تينغل ورائد الفضاء "جاكسا" الياباني نوريشيج كاناي، ومن المقرر أن يتم الالتحام مع محطة الفضاء الدولية، خلال يومين، 19 كانون الأول/ديسمبر الساعة 11.42 بتوقيت موسكو بطريقة تلقائية.

هذا وذكرت "روسكوسموس"، في وقت سابق، أنه منذ نيسان/أبريل 2017 وحتّى إدخال وحدة المختبرات متعددة الأغراض الجديدة "نوكا"، في الجزء الروسي من المحطة في العمل، سيتم تخفيض طاقم محطة الفضاء الدولية الروسية من ثلاثة أشخاص إلى شخصين. وقد اتخذ هذا القرار لزيادة كفاءة الجزء الروسي من المحطة الفضائية الدولية، آخذا في الاعتبار مقترحات المنظمة الرئيسية لمجمعات الفضاء المأهولة التابعة لـ "أر كي كي إنيرجيا"، ومن المقرر أن يرفع عدد رواد الفضاء إلى الثلاثة مجدداً ابتداءً من أيلول/سبتمبر 2018.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала