تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تفاصيل الاعتداء على عامل مصري بالسعودية

© AFP 2021 / FAYEZ NURELDINEالرياض، السعودية 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
الرياض، السعودية 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشفت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج تفاصيل واقعة اعتداء أربعة شباب سعوديين على مواطن مصري يعمل بمدينة الرياض.

الكويت - سبوتنيك عربي
ممثلة كويتية تثير جدلا بسبب عامل نظافة
وقالت الوزارة في بيان لها، إن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أجرت اتصالًا بمواطن يدعى علي السيد علي أحمد تعرض للاعتداء بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف البيان أنه وصلت معلومات عن تعرض مواطن مصري يعمل بالرياض ويحمل إقامة عمل نظامية، لحادث اعتداء من أربعة شباب نتج عنه إصابته بأربع طعنات بسكين. 
وقالت الوزيرة بحسب البيان: "تم التواصل مع الحالة بعد معرفة الواقعة، مساء أمس، السبت". 

وأوضحت مكرم بأن الضحية لم يتمكن من التواصل مباشرة معها نظرًا لسوء حالته الصحية، وأنها تواصلت مع صديقه الذي يرافقه في المستشفى. 

وتداول عدد من أبناء الجالية المصرية في السعودية ما قالوا إنه التقرير الطبي الخاص بالضحية، وفيه أنه بعد الكشف عليه تبين وجود 4 جروح طعنية أعلى الظهر قطرها حوالي 2 سم، أحدها في الجهة اليمنى وآخر في وسط الظهر واثنتان في الجهة اليسرى من الظهر، فضلًا عن جرح قطعي في الركبة، واحتمال وجود تجمع دموي في الجهة اليمنى من الصدر.

وأكدت الوزيرة على أنها اطمأنت على الحالة الصحية للعامل، وأنه تم وضعه تحت الملاحظة لمدة يومين للتمكن من معرفة احتياجه لإجراء عملية جراحية أم لا.
وأشار البيان إلى أن الوزيرة أجرت اتصالا بالسفارة المصرية بالسعودية للاطمئنان على حالة الشاب المصري، ومتابعة حقوقه، وأكد القنصل المصري بجدة أنه سيتم إرسال المستشار القانوني لزيارته بالمستشفى، كما سيقوم القنصل العام بزيارته في وقت لاحق، كما أكدت أنه تم إبلاغ النيابة لمتابعة الموقف القانوني.     

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала