تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الكشف عن الدولة التي يزورها بن سلمان قريبا

© REUTERSمحمد بن سلمان أثناء إقرار موازنة 2018
محمد بن سلمان أثناء إقرار موازنة 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشفت مصادر إعلامية، اليوم الخميس 28 ديسمبر/كانون الأول، عن الدولة التي سيزورها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان في الرياض، السعودية 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 - سبوتنيك عربي
رئيس وزراء تركيا يكشف تفاصيل لقائه بمحمد بن سلمان
ووفقاً لوكالة "الأناضول" التركية، أعلن رئيس الوزراء بن علي يلدريم، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سيزور الأراضي التركية، للقاء عدد من المسئولين هناك، ولم يشر بن علي إلى أي تفاصيل حول موعد الزيارة.

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها يلدريم من العاصمة السعودية الرياض، التي يقوم بزيارة رسمية إليها، حيث أكد أن زيارته كانت مثمرة للغاية رغم أنها كانت قصيرة.

وأضاف يلدريم، أن "تركيا والسعودية دولتان محوريتان بالنسبة لإحلال السلام والاستقرار في المنطقة على المدى الطويل"، مشيراً إلى أنه بحث، خلال لقاءاته المسؤولين السعوديين، مسائل مثل تطوير التجارة الثنائية بين البلدين، بشكل أكبر وتنفيذ مشاريع مشتركة في مجال الصناعات الدفاعية.

وأوضح يلدريم، أنه التقى خلال زيارته العاهل السعودي الملك سلمان وولي العهد وزير الدفاع محمد بن سلمان، وأنه عقد اجتماعين مع الملك سلمان أحدهما ثنائي، والآخر على مستوى وفدي البلدين.

وأكد يلدريم أن لقاءاته مع المسؤولين السعوديين ركزت على موضوعين رئيسيين، الأول متعلق بالقضايا الإقليمية والثاني العلاقات الثنائية بين البلدين، لافتا إلى أن اللقاءات تناولت جميع الأوضاع في المنطقة، ولا سيما التطورات في العراق وسوريا وفلسطين وإسرائيل، والاضطرابات والحرب الداخلية في اليمن، وليبيا، وإيجاد السبل المناسبة لحلها.

​خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيس وزراء جمهورية تركيا ويعقدان جلسة مباحثات, جرى خلالها استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة.https://t.co/4uldqGEKlP#واس pic.twitter.com/dujmbC8vAm

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала