تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تصدي الروس للطائرات المسيرة في حميميم ينال إعجاب الأمريكيين

© Photo / Twitter of Ministry of Defence of the Russian Federationصورة للطائرة بدون طيار التي حاولت استهداف قاعدة الحميميم
صورة للطائرة بدون طيار التي حاولت استهداف قاعدة الحميميم - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
دعا المحللون الأمريكيون أخذ العبرة من التقنيات المستخدمة من قبل روسيا.

البروفة العامة للعرض العسكري بمناسبة إحياء الذكرى الـ 71 لعيد النصر، في القاعدة العسكرية حميميم في سوريا. - سبوتنيك عربي
باحث: الهجمات على قاعدة حميميم الروسية ستستمر في المستقبل
أشار المحلل الأمريكي صامويل بينديت في مقاله في مجلة "نيشنال انترست" إلى إمكانية استخدام النهج الروسي في القتال ضد الطائرات المسيرة. وضرب مثالا، الطائرة الروسية "أورلان-10" المزودة بأجهزة تشويش الاتصالات.

وقال بينديت: "في الواقع فإن الروس يعززون نظم الحرب الإلكترونية بعد الهجوم في سوريا". ووفقا لرأيه في هذا السياق يجب على الولايات المتحدة بذل الجهود على الفور للتغلب على تخلفها عن روسيا في مجال تطوير أنظمة الحرب الإلكترونية.

كما نشرت المجلة تصريحات النائب الأول لرئيس إدارة الاستكشاف والمراقبة والاستطلاع في شركة "سييرا نيفادا"، إذ اقترح محاربة الطائرات المسيرة الصغيرة باستخدام الرشاشات الموجودة في الطائرات البطيئة الحركة، مثل "أ-29 سوبر توكانو" و"تي-6 تيكسان". ويرى أن ذلك سيكون أرخص بالنسبة للولايات المتحدة من الاستثمار في السعي للتغلب على إنجازات موسكو في مجال الأنظمة الإلكترونية.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала