تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الطوارئ الروسية: التسرب النفطي في ساراتوف يتم ضخه في خط أنابيب مجاور

محطة بالاكوفسكايا: تقع بالقرب من بلدة بالاكوفو، منطقة ساراتوف، على الضفة اليسرى من ساراتوف تتكون من أربعة وحدات تم بناؤها خلال 1985، 1987، 1988 و 1993، وتعتبر هذه المحطة أكبر محطة للطاقة النووية في روسيا وتنتج كل عام أكثر من 30 مليار كيلووات فى الساعة من الكهرباء.
محطة بالاكوفسكايا: تقع بالقرب من بلدة بالاكوفو، منطقة ساراتوف، على الضفة اليسرى من ساراتوف تتكون من أربعة وحدات تم بناؤها خلال 1985، 1987، 1988 و 1993، وتعتبر هذه المحطة أكبر محطة للطاقة النووية في روسيا وتنتج كل عام أكثر من 30 مليار كيلووات فى الساعة من الكهرباء. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن المكتب الصحفي للمركز الإقليمي لوزارة الطوارئ الروسية، في بيان، أنه بعد الحادث في خط أنابيب النفط كويبيشيف - تيخورتسك في منطقة ساراتوف، يتم ضخ النفط إلى خط الأنابيب المجاور سمارة- ليسيتشانسك.

تلفون - سبوتنيك عربي
إجلاء موظفي وزارات في ساراتوف بعد تلقي اتصالات عن وجود متفجرات
موسكو — سبوتنيك. وجاء في البيان: "اليوم، 19 كانون الثاني/ يناير، وعلى مدار اليوم في قرية كراسنوارميسكايا، منطقة إنغلسك، يستمر العمل للقضاء على التسرب النفطي… ويجري حاليا ضخ النفط من الأرض إلى خط أنابيب النفط المجاور، ويجري العمل على إصلاح خط أنابيب النفط المتصدع".

ويوم أمس الخميس، حدث تسرب نفطي وحريق في خط أنابيب النفط الرئيسي لـ"ترانسنيفت"، كويبيشيف- تيخورتسك، بالقرب من قرية كراسنوارميسكايا في منطقة ساراتوف، جنوب شرقي روسيا الاتحادية. وقد جرى إخماد الحريق.

وأعلن مصدر في هيئات الطوارئ، أن حجم النفط المتسرب في قرية بمقاطعة ساراتوف على خط أنابيب النفط الرئيسي بلغ حوالي 2000 متر مكعب، وأن النفط تسرب لمساحات تبلغ نحو ألف متر مربع. ودمرت 10 منازل، ولم تقع إصابات.

وترجح شركة "ترانس نفط"، بأن يكون السبب الأولي للحادث في خط أنابيب النفط هو عيب في اللحام. ومن المقرر أن تنتهي الأحد كامل أعمال الإصلاح.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала