تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

35 قتيلا من "أنصار الله" في غارات ومعارك مع التحالف

© AP Photo / Saudi Press Agencyطيران التحالف العربي يقصف اليمن
طيران التحالف العربي يقصف اليمن - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تواصلت المواجهات بين قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة بقوات التحالف ومسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في محافظة تعز جنوب غربي اليمن.

صنعاء — سبوتنيك. أفادت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تديرها وزارة الإعلام، أن الجيش اليمني سيطر اليوم الخميس 25 يناير/ كانون الثاني، على مناطق شمال المدينة وصولاً إلى جبل الوعش الاستراتيجي شمال غربي المدينة والذي يطل على شارعي الستين والخمسين.

أكدت وكالة الأنباء الكورية الشمالية (كونا) اليوم الثلاثاء أن بيونغ يانغ أكدت أن إطلاق صاروخ باليستي كان ناجحًا، وذلك بعد يوم واحد من سقوط قذيفة في المياه القريبة من اليابان، 30 مايو/ آيار 2017 - سبوتنيك عربي
بالفيديو... سعوديون يزعمون تصوير اعتراض السعودية صاروخ باليستي أطلقته "أنصار الله"
وأشارت إلى أن عمليات التمشيط للمواقع المتبقية في الجبل مستمرة وبإحكام السيطرة عليه سيتم قطع خطوط إمداد مسلحي "أنصار الله" وفصل الجبهة الغربية عن الجبهة الشرقية للمدينة. مؤكدةً أن الجيش اليمني حقق تقدماً غرب تبة الإريل شمال غربي تعز، واستعاد مواقع في جبل المنعم الاستراتيجي باتجاه الربيعي، وسيطر على قرية الكربة غرب المدينة.

ووفقاً للوكالة، فإن أكثر من 35 مسلحاً من "أنصار الله" قتلوا وأصيب العشرات جراء المعارك ونحو 17 غارة لطيران التحالف شمال وغرب المدينة.

على صعيد آخر، سقط 5 بين قتيل وجريح بغارة لطيران التحالف على محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.

وأفاد مصدر محلي في محافظة الجوف لـ"سبوتنيك" بأن طيران التحالف قصف بغارة سيارة في منطقة الرحوب في مديرية برط العنان، أسفرت عن مقتل 3 وإصابة شخصين.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала