تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

"أنصار الله" تؤيد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية لإنهاء الأزمة

© REUTERS / Khaled Abdullahأتباع "أنصار الله" يحتشدون للاحتفال بمقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في صنعاء، اليمن 5 ديسمبر/ كانون الأول 2017
أتباع أنصار الله يحتشدون للاحتفال بمقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في صنعاء، اليمن 5 ديسمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن "رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن" محمد علي الحوثي، إنه مع العودة لطاولة الحوار وتشكيل لجنة مصالحة وطنية والاحتكام لصندوق الانتخابات لانتخاب رئيس وبرلمان يمثل كل القوى باليمن.

اليمن - سبوتنيك عربي
مصرع قياديين من "أنصار الله" على الحدود السعودية
صنعاء — سبوتنيك. وقال الحوثي في تغريدة له على تويتر:

نطالب بوضع ضمانات دولية لبدء إعادة الإعمار ومنع أي اعتداء من دول أجنبية على اليمن وجبر الضرر وإعلان عفو عام وإطلاق المعتقلين لكل طرف ووضع أي ملف مختلف عليه للاستفتاء.

وكانت جماعة "أنصار الله" قد أعلنت، أمس الأربعاء، إطلاق صاروخ بالستي من طراز "قاهر" على اجتماع لقيادات قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.

وذكرت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الجماعة، إن "وحدة الصواريخ استهدفت اجتماعا لقيادات في الجيش اليمني بمنطقة المهاشمة في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف بصاروخ باليستي نوع قاهر 2M "مداه 400 كيلو متر" والمطور عن صاروخ سام 2 للدفاع الجوي الروسي الصنع".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала