تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

التحالف الدولي يقصف قوات شعبية كانت تقاتل "داعش" و"قسد" شرقي نهر الفرات

© AFP 2021 / Robin van Lonkhuijsen / ANPمقاتلات التحالف الدولي
مقاتلات التحالف الدولي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قصفت قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، قوات شعبية كانت تقاتل تنظيم "داعش" الإرهابي ومجموعات "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، شرق نهر الفرات ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى.

التحالف الدولي - سبوتنيك عربي
قوات التحالف بقيادة أمريكا تشن هجوما ضد قوات موالية للحكومة في سوريا
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، عن مراسلها في دير الزور، قوله إن "قوات التحالف الدولي بقيادة واشنطن قصفت قوات شعبية كانت تقاتل تنظيم "داعش" الإرهابي ومجموعات "قسد" شرق نهر الفرات ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء".

وقالت الوكالة الرسمية السورية إنه "في عدوان جديد وفي محاولة لدعم الإرهاب استهدفت قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة قوات شعبية تقاتل إرهابيي داعش ومجموعات قسد بين قريتي خشام والطابية بالريف الشمالي الشرقي لدير الزور".

وكانت قيادة التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن أعلنت، أمس الأربعاء، أن قواتها نفذت ضربات جوية ضد "قوات موالية للحكومة السورية" لقيامها بـ"هجوم غير مبرر" على مقر قيادة قوات سوريا الديمقراطية.

كما قال مسؤول أمريكي، اليوم الخميس، إن أكثر من 100 مقاتل موال للجيش السوري قُتلوا بقصف لقوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، نفذ في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала