"إم بي إس"... طلقات روسية للقتال تحت الماء (فيديو وصور)

© Sputnik . Vitaliy Ankov / الذهاب إلى بنك الصورالقوات الخاصة البحرية خلال بروفة عامة لاستعدادا لعرض السفن والعطلة الرياضية العسكرية، المخصصة ليوم البحرية الروسية في فلاديفوستوك
القوات الخاصة البحرية خلال بروفة عامة لاستعدادا لعرض السفن والعطلة الرياضية العسكرية، المخصصة ليوم البحرية الروسية في فلاديفوستوك - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تستطيع القوات الخاصة الروسية أداء مهامها في البر والجو، ويمكنها خوض معارك بحرية تحت سطح الماء باستخدام طلقات "إم بي إس" المخصصة للقتال تحت الماء.

وتستخدم الطلقات الروسية في بنادق "إيه بي إس"، المخصصة للقتال تحت الماء، التي يمكنها الاشتباك مع أهداف تبعد عنها فوهة البندقية مسافة تتراوح بين 10 إلى 30 مترا، وفقا لموقع "روس أوبرن إكسبورت".

ولفت الموقع إلى أن الطلقات الروسية عيار 5.66 مم، طولها 15 سم، ووزنها 27 غرام، قبل الإطلاق، بينما يصل وزن الرصاصة فقط إلى 19.5 غرام.

وتم تصميم الرصاصة لتكون على شكل مخروطي من الأمام، لتناسب الاستخدام تحت سطح الماء، الذي يعد أكبر كثافة من الهواء، بحسب الموقع، الذي أوضح أن مدى استخدام تلك الطلقات فوق سطح الماء يمكن أن يصل إلى 100 مترا.

وامتلاك بندقية "إيه بي إس" وطلقاتها يمنح القوات الخاصة القدرة على الاشتباك مع الأهداف المعادية والنيل منها تحت الماء، كما تمكنها من ضرب أهداف تبعد عنها مسافة 100 متر على سطح الماء.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала