تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

روسيا والبرتغال تبحثان مواضيع "الناتو" وأوكرانيا والشرق الأوسط وأفريقيا

© Sputnik . Aleksei Filippov / الذهاب إلى بنك الصوروزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال اللقاء مع وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون في موسكو، روسيا 22 ديسمبر/ كانون الأول 2017
وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال اللقاء مع وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون في موسكو، روسيا 22 ديسمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
يصل وزير خارجية البرتغالي آوغستو سانتوس سيلفا غداً 25 شباط/فبراير إلى موسكو وسيعقد لقاءاً مع نظيره الروسي، سيرغى لافروف، يوم الاثنين القادم حيث سيتم بحث الوضع في أوكرانيا وسوريا وليبيا.

طائرة إطفاء حرائق بي-200 تشي إس - سبوتنيك عربي
روسيا ترسل طائرتي إطفاء حرائق إلى البرتغال
موسكو — سبوتنيك. وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان اليوم السبت: "البرتغال تعتبر واحدة من أهم الشركاء الأوروبيين لبلدنا، وتلتزم دائما بنهج متوازنة في سياستها الخارجية، وسيكون اللقاء جزءا هاما… لتقييم الحالة الراهنة للعلاقات بين روسيا والاتحاد الأوروبي والناتو. ومن المقرر أيضا تبادل وجهات النظر حول الوضع ففي أوكرانيا وسوريا وليبيا وبعض القضايا الأفريقية".

هذا وأعلن السفير البرتغالي لدى روسيا، باولو فيسيو بينهيرو، في وقت سابق أن موسكو ولشبونة، تنسقان مواعيد لقاء محتمل بين وزيري الخارجية الروسي، سيرغى لافروف والبرتغالي آوغستو سانتوس سيلفا.

 

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала