تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ميشيل أوباما تطرح مذكراتها في نوفمبر

© REUTERS / JIM BOURGالرئيس الأمريكي السابق أوباما والسيدة الأولى ميشيل أوباما يجلسان معا قبل عرض صورهما في معرض الصور الوطني سميثسونيان في واشنطن
الرئيس الأمريكي السابق أوباما والسيدة الأولى ميشيل أوباما يجلسان معا قبل عرض صورهما في معرض الصور الوطني سميثسونيان في واشنطن - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، عن طرحها لمذكراتها الشخصية في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وغردت أوباما، الأحد 25 فبراير/شباط، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، بأن مذكراتها تحمل اسم "Becoming".

وقالت في بيان لها إن "الكتابة أصبحت تجربة شخصية عميقة بالنسبة لي، فقد سمح لي وللمرة الأولى، أن أتحدث بصراحة عن المسار غير المتوقع في حياتي".

وتابعت: "أتحدث في هذا الكتاب عن جذوري، وكيف لطفلة صغيرة من جنوب شيكاغو مثلي أن تعبّر عن نفسها، وأن تطوّر من قوتها من أجل تحفيز الآخرين. آمل أن تلهم رحلتي القراء للعثور على الشجاعة التي تساعدهم على أن يصبحوا ما يطمحون إليه. لا أستطيع الانتظار لمشاركة قصتي معكم".

​وسيتم طرح مذكرات ميشيل أوباما، وهي واحدة من أكثر الكتب المرتقبة في السنوات الأخيرة، في 13 تشرين الثاني/نوفمبر.

الأميرة ديانا والملكة إليزابيث الثانية خلال احتفال الأخيرة بعيد ميلادها الـ 87 في لندن، 4 أغسطس/ آب 1987 - سبوتنيك عربي
ملكة بريطانيا غاضبة من مذكرات تتحدث عن أمورها الخاصة
وسيتم نشر مذكرات ميشيل أوباما بـ 24 لغة، من السويدية إلى العربية، ومن المتوقع أن تروج لها داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، كما أنها ستسجل تعليقها على النسخة الصوتية منها، وفقا لوكالة أنباء "أسوشيتد برس".

وكانت ميشيل أوباما توصلت مع زوجها باراك أوباما، في العام الماضي إلى اتفاق مشترك مع دار نشر "بينغوين راندم هاوس" لنشر مذكراتها، ويعتقد أن الصفقة تزيد عن 30 مليون دولار.

وتشير ميشيل أوباما في مذكراتها الشخصية، إلى التجارب التي شكلت حياتها، سواء عندما كانت طفلة من جنوب شيكاغو، مرورا بعملها كمديرة تنفيذية للموازنة لمدة عشر سنوات، بالإضافة إلى مهامها كأم و كـ "سيدة أمريكا الأولى".

ولم يحدد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، موعدا لكتابة مذكراته الشخصية، ومن المتوقع أن تركز على فترة رئاسته في البيت الأبيض، لمدة ثماني سنوات.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала