بافل غرودينين: رفض عضوية روسيا في منظمة التجارة العالمية

© Sputnik . Evgeny Biyatov / الذهاب إلى بنك الصوربافيل غرودينين مرشح لانتخبات الرئاسة الروسية لعام 2018 من الحزب الشيوعي، مدير مزرعة "سوفخوز بإسم لينين"
بافيل غرودينين مرشح لانتخبات الرئاسة الروسية لعام 2018 من الحزب الشيوعي، مدير مزرعة سوفخوز بإسم لينين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
السيرة الذاتية: ولد بافل غرودينين في موسكو عام 1960. وارتبطت حياته منذ الطفولة بالمؤسسة الزراعية الحكومية، حيث عمل حمالا. وبعد حصوله على شهادة الهندسة، عمل عدة سنوات في المؤسسة الزراعية الحكومية باسم لينين. وعين رئيسا لها في عام 1995.

وينشط في مجال السياسة منذ عام 1997، عندما تم انتخابه لأول مرة في مجلس الدوما الإقليمي لموسكو. ورشح لمنصب رئاسة الدولة من قبل الحزب الشيوعي في كانون الأول/ديسمبر من عام 2017.

البرنامج السياسي الداخلي: تسلط حملة بافل غرودينين الانتخابية الضوء على التدابير الاقتصادية. ويعد، في حال الفوز في الانتخابات الرئاسية، بالخروج من منظمة التجارة العالمية وتأميم المجالات ذات الأهمية الاستراتيجية والتنظيمية في الصناعة والطاقة الكهربائية والسكك الحديدية وأنظمة الاتصالات والبنوك الرائدة.

البرنامج السياسي الخارجي: قال المرشح غرودينين إن روسيا بحاجة لفكرة أساسية توحد الجميع، لتجذب الدول الأخرى بالقدوم إلينا، على غرار الاتحاد السوفييتي. وأكد على أن روسيا بالفعل قوة عظمى.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала