تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

فلاديمير جيرينوفسكي: التصنيع دون مهاجرين

© Sputnik . Ekaterina Chesnokova / الذهاب إلى بنك الصورزعيم "الحزب الديموقراطي الليبرالي الروسي"، فلاديمير جيرينوفسكي خلال حضوره الحفل الختامي الـ 39 لمهرجان موسكو السينمائي
زعيم الحزب الديموقراطي الليبرالي الروسي، فلاديمير جيرينوفسكي خلال حضوره الحفل الختامي الـ 39 لمهرجان موسكو السينمائي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
السيرة الذاتية: اجتاز فلاديمير جيرينوفسكي طريقا طويلا من الحياة السياسية. وقد بدأ طريقه في الفترة الحرجة من تاريخ روسيا – بداية التسعينيات من القرن الماضي. وشارك في الانتخابات الرئاسية 5 مرات، كونه زعيم الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي.

البرنامج السياسي الداخلي: يسعى لحصول الشعب الروسي في روسيا على وضع المشكّل للدولة والحفاظ على اللغة الروسية وضد "هيمنة المهاجرين". ويعتزم في المجال الاقتصادي إصلاح التصنيع وإعادة الصناعات التي دمرت في التسعينيات. ويعد بشطب جميع ديون الفقراء في الخدمات الحكومية. ويسعى إلى مكافحة الفساد ودعم الأعمال التجارية الصغيرة وإعفاء الإنتاج والعلوم من الضرائب ووقف ارتفاع الأسعار وتطوير سيبيريا ومناطق الشرق الأقصى.

البرنامج السياسي الخارجي: يرى زعيم الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي أن الدبلوماسية ارتكبت أخطاء كثيرة منذ انهيار الإمبراطورية الروسية في عام 1917. ويقول إن الأوان قد حان لتركيز جميع أهداف السياسة الخارجية على حماية مصالح روسيا والروس. واقترح جيرينوفسكي إنشاء اتحاد سوفييتي جديد، يمكن لإيران وتركيا المشاركة فيه.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала