تعرض موقع مراقبة الانتخابات الرئاسية الروسية إلى هجوم حجب الخدمة

© Fotolia / Brian Jacksonهاكرز
هاكرز - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تعرض موقع مراقبة الانتخابات الرئاسية الروسية، اليوم الأحد، إلى هجوم حجب الخدمة (DDOS Attacks)، مما أدى إلى خروجه عن العمل لفترة قصيرة، حيث تم تحييد المشكلة وصد الهجوم، وعاد الموقع للعمل بحالته الطبيعية.

مجلس الدوما الروسي - سبوتنيك عربي
بيانات لجنة الانتخابات المركزية: هناك 1513 مراقبا دوليا في روسيا من 115 دولة
سبوتنيك. وجاء في بيان للموقع في قناته على موقع "تيليغرام": "تعرض موقع مراقبة الانتخابات الرئاسية الروسية إلى هجوم حجب الخدمة (DDOS Attacks)، وتوقف الموقع عن العمل مؤقتا. كما أنه توقفت خدمة البث المباشر في الموقع وفي وسائل التواصل الاجتماعي. وجاري العمل على حل المشكلة".

وبعد مرور 8 دقائق من الرسالة الأولى، ظهرت رسالة أخرى تفيد بحل المشكلة وتحييدها.

ومن الجدير بالذكر أنه يتنافس في الانتخابات الرئاسية الروسية ثمانية مرشحين يتم إدراج أسمائهم على ورقة الاقتراع وفق الأبجدي: سيرغي بابورين عن "الاتحاد الشعبي الروسي"، ورجل الأعمال بافل غرودينين عن الحزب الشيوعي الروسي، والقومي فلاديمير جيرينوفسكي عن الحزب "الليبرالي الديموقراطي الروسي" والرئيس الحالي فلاديمير بوتين (مستقل)، والمرشحة الليبرالية كسينيا سوبتشاك عن حزب" المبادرة المدنية"، ومكسيم سورايكين عن "شيوعيو روسيا"، والمفوض المعني بحماية حقوق رجال الأعمال في روسيا بوريس تيتوف عن "حزب النمو"، وغريغوري يافلينسكي عن حزب "يابلوكو" الليبرالي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала