بعد توقف عرضه... أحمد أمين يكشف لـ"سبوتنيك" مصير "البلاتوه"

© Photo / Facebook @AhmedAminالفنان المصري أحمد أمين
الفنان المصري أحمد أمين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
صُدم متابعو البرنامج الساخر "البلاتوه"، عندما أعلن مقدمه الفنان المصري أحمد أمين، الأربعاء 21 مارس/ آذار الجاري عن وقف عرضه، بسبب أزمة مالية تمر بها قناة "النهار" الفضائية العارضة له.

وأصدر أمين بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي كشف فيه عن توقف عرض برنامج "البلاتوه" منذ عام كامل، وأنه غير راضي عن شكل الدعاية الذي توفره القناة حاليا لحلقاته القديمة.

وأكد أنه بسبب وقف عرض برنامج "البلاتوه"، اعتذر عن المشاركة في الكثير من الأعمال الفنية، لرغبته في التفرغ للبرنامج، وبسبب تعاقده مع قناة "النهار" الذي ينص على عدم تعاونه مع قناة أخرى.

وفي تصريحات خاصة لـ "سبوتنيك"، قال أحمد أمين إن البيان الذي شاركه مفسر جدا، وعاد ليوضح أن سبب وقف برنامج "البلاتوه" هو الأزمة المالية التي تمر بها قناة "النهار" منذ عام.

وعما إذا كان تلقى حاليا عروض من قنوات أخرى لتقديم برنامج "البلاتوه"، أشار أحمد أمين إلى أنه سيقرر ما إذا كان سيستمر في تقديمه أو إلغائه تماما، بعد نهاية شهر رمضان، والذي لفت إلى أنه يشارك في سباقه الدرامي بمسلسل "الوصية"، وينشغل بتصويره حاليا في مدينة الإنتاج الإعلامي في العاصمة المصرية القاهرة.

ويلعب أحمد أمين بطولة مسلسل "الوصية"، إلى جانب الإذاعي المصري ومقدم البرنامج الساخر "أسعد الله مساءكم" على قناة "إم بي سي مصر"، أكرم حسني.

ومسلسل "الوصية" من تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وبدأ أحمد أمين في تقديم برنامج "البلاتوه" منذ عام 2016، وقدم منه 3 مواسم على قناة "النهار".

وينتقد البرنامج بعض عادات وسلبيات المجتمع المصري، في إطار كوميدي ساخر، يتخلله بعض "الاسكتشات" التمثيلية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала