تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إلقاء مقذوفات على حكم في البرتغال بعد قرار باستخدام الفيديو

© Sputnikتقنية الفيديو
تقنية الفيديو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
ألقت الجماهير قداحات وقارورات بلاستيكية على حكم بعد أن ألغى هدفا باستخدام نظام حكم الفيديو المساعد خلال مباراة في الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم الليلة الماضية.

الفيفا - سبوتنيك عربي
"الفيفا" يعتمد قانونا جديدا في كأس العالم 2018 إلى جانب "تقنية الفيديو"
وأظهرت لقطات تلفزيونية الحكم لويس جودينيو وهو ينحني ليلتقط المقذوفات ويسلمها للمسؤولين أثناء عودته للملعب عقب مشاهدة اعادة الفيديو والغاء هدف سجله براجا أمام سبورتنج لشبونة.

وحول جيريمي ماتيو مدافع سبورتنج تمريرة ريكاردو هورتا العرضية في شباك فريقه في الدقيقة 44 لكن بعد مراجعة الاعادة عبر الفيديو احتسب الحكم مخالفة لصالح جيلسون مارتنز لاعب سبورتنج في بداية اللعبة التي جاء منها الهدف.

واحتج لاعبو براجا في غضب وأظهرت الاعادة التلفزيونية أن أحدا لم يلمس مارتنز الذي سقط بشكل مسرحي على الأرض ممسكا برأسه، حسبما نقلت "رويترز".

وفاز براجا بالمباراة 1-صفر بفضل هدف متأخر سجله راؤول سيلفا رغم أن تعين عليه الانتظار أيضا حتى يراجع الحكم اعادة الفيديو بسبب تسلل محتمل.

وتسبب نظام حكم الفيديو المساعد، الذي سيستخدم في كأس العالم هذا العام، في مزيد من الجدل في فوز بنفيكا 2-صفر على فيتوريا جيمارايش.

وجاء هدف بنفيكا الأول من ركلة جزاء احتسبت باستخدام اعادة الفيديو بعد أن اصطدمت ضربة رأس جاردل بيد جواو أوريليو رغم أن لاعب فيتوريا كان لا يمكن أن يتجنب الاحتكاك.

وقال جوزيه بيسيرو مدرب فيتوريا "أسأل نفسي كيف يمكنهم احتساب ركلات الجزاء هذه في البرتغال. لا أدري كيف يمكن أن أطلب من لاعب القفز عاليا بدون أن يكون هناك أي رد فعل من ذراعيه".

ورفع الفوز رصيد بنفيكا إلى 71 نقطة متقدما بنقطة واحدة على بورتو الذي يواجه بلنيش غدا الاثنين.

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала