تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بوتين يطالب بوقف "المجازر الدموية" ضد الكلاب الضالة

© AFP 2021 / Andrej Isakovicكلاب
كلاب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
دعا الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بشكل شخصي إلى وقف ومنع "المجازر الدموية" ضد الكلاب الضالة في روسيا قبل احتفالات كأس العالم.

تدريبات عسكرية للكلاب في روسيا - سبوتنيك عربي
"سترات ذكية" تحول الكلاب الضالة في تايلاند إلى حراس للشوارع
يأتي ذلك وسط تقارير تفيد بأنه يجري حاليا قتل وطعن الحيوانات بطريقة "بشعة" وذلك ضمن عمليات الاستعداد لكأس العالم لكرة القدم 2018، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية. 

وكانت مجموعة من لاعبي كرة القدم المحترفين الداعمين لحقوق الحيوان، الذين يخافون على سمعة روسيا، قد ناشدوا الرئيس للتحرك لوقف هذه الانتهاكات.  

وزعمت الناشطة في مجال حقوق الإنسان، يكاترينا دميتريفا، أنه قد تم قتل 4 آلاف كلب في مدينة يكاترينبورغ، التي من المقرر أن تلعب فيها كل من فرنسا وإيطاليا، والسويد، والمكسيك.

وحذرت من أنه يجري استخدام الرماح المسمومة في صيد الكلاب، كما حذر النجم السابق للمنتخب الروسي، دميتري سيشيوف من ذلك أيضا.

وفي رسالة إلى الرئيس بوتين، قال اللاعب والمدافع عن حقوق الحيوان ماكسيم بيلاييف: إن رئيس الكرملين هو الشخص الوحيد الذي يمكنه وقف "العمليات الدموية" حيث تجري إبادة الكلاب الضالة.

وأضاف في مناشدة على مواقع التواصل: "إنها صرخة طلبا للمساعدة، مني شخصيا إليك سيادة الرئيس. فالحيوانات البريئة تقتل ويجري إبادتها الآن بقسوة من وراءك من أجل الاستعداد لكأس العالم".  

يذكر أن كأس العالم لكرة القدم 2018 سيبدأ 14 يونيو/ حزيران المقبل.  

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала