رجل يحضر إلى عمله بصندوق غذاء وردي اللون تضامنا مع طفل

© AP Photo / Dan Steinbergصندوق غذاء
صندوق غذاء - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
فوجئ عاملو شركة في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، بحضور زميلهم في صباح أحد أيام العمل، ومعه صندوق غذاء وردي اللون.

زوج وزوجته - سبوتنيك عربي
زوج يعتذر لزوجته على "فيسبوك"
وأحضر الرجل، ويدعى ديفيد بندراغون، صندوق الغذاء، من أجل دعم قريبه "رايكر" نفسيا، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، بعد أن تعرّض للسخرية من جانب زملائه في المدرسة.

وأشار بندراغون في منشور عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، إلى أن زملاء قريبه الصغير، سخروا منه، بسبب لون صندوق غذائه، ذو اللون الوردي، والمطبوع عليه صور لقطط، التي يحبها شخصيا.

وأصّر دراغون من جانبه، كما يوضح في المنشور، على أن يحضر صندوق غذاء مشابه تماما لصندوق غذاء قريبه "رايكر"، إلى مكان عمله، من أجل توصيل درسا هاما عن "الصور النمطية للجنسين"، وأنه "لا توجد طريقة محددة لكي تصبح رجلا"

وقال: لقد اشريت نفس صندوق الغذاء، وأحضرته بفخر إلى مكان عملي اليوم، المتسم بالتحفظ، وعبر كل زملائي عن دعمهم معنويا لقريبي "رايكر".

وكتب ديفيد بندراغون: لا توجد طريقة محددة تحدّد رجولتك، فالرجال من الممكن أن يكونوا محبين للألوان، وأن يكونوا عاطفيين، وتافهين، وساذجين، وأنا أحب صندوق غدائي الجديد، وآمل أن يتمكن "رايكر" وجميع الفتيان الآخرين من رؤية أن شغفهم وتعبيرهم عن النفس لا يمكن أبدا أن يخجلوا منه.

ولاقى منشور بندراغون، الذي قام بتحميله الإثنين 3 نيسان/ أبريل الجاري، رواجا كبيرا على "فيسبوك"، إذ تم مشاركته أكثر من 42 ألف و800 مرة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала