تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

سخرية جديدة من نجم توتنهام بعد "ثلاثية تاريخية" لمحمد صلاح

© REUTERS / ANDREW YATESهدف محمد صلاح في مرمى بورنموث
هدف محمد صلاح في مرمى بورنموث - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
سخر لاعبو فريق نادي ليفربول الإنجليزي، من نجم توتنهام هاري كين، بعد تسجيل النجم المصري محمد صلاح هدف في شباك بورنموث في لقاء ملعب آنفيلد مساء السبت، لحساب الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح - سبوتنيك عربي
محمد صلاح يضرب 6 أرقام قياسية بهدف واحد
ووصل "الفرعون المصري"، البالغ من العمر 25 عاما، إلى هدفه رقم 30 في البريميرليغ هذا الموسم موسعا الفارق إلى 5 أهداف مع، هاري كين، الذي لديه 25 هدفا حتى الآن، وكان فريق توتنهام، قد طالبوا باحتساب هدف كريستيان إريكسين النجم الدنماركي في مرمى ستوك سيتي لمصلحة المهاجم الإنجليزي كين، وتم قبول طلبهم بالفعل، ليصل صاحب الـ 24 عاما إلى هدفه رقم 25 في الدوري الإنجليزي.

واستغل لاعبو ليفربول فوزهم بثلاثية للتهكم على هاري كين وهنأوا محمد صلاح على تسجيل هاتريك "كأنه من سجل أهداف الريدز الثلاثة حيث سجل ماني وفيرمينو الهدفين الآخرين بالفعل".

فكتب لاعب خط الوسط جيمس ميلنر عبر تويتر: "هاتريك آخر لمحمد صلاح اليوم. فقط ننتظر الهدفين الآخرين ليتم احتسابهما عبر لجنة المطالبات".

فيما كتب الحارس الألماني لوريس كاريوس: "تم إنجاز المهمة. تهانينا لمحمد صلاح على الهاتريك. فقط ننتظر احتساب الهدفين الآخرين".

 أما جوردان هندرسون فكتب ساخرا: "محمد صلاح أخبرني أنه سيطالب الاتحاد الإنجليزي باحتساب الأهداف الثلاثة له".

وكان ليفربول واصل مسلسل انتصاراته في الدوري الإنجليزي، محققا الفوز على ضيفه بورنموث بثلاثية دون رد، في الجولة 34 من المسابقة، فيما مني توتنهام بهزيمة من متصدر الدوري مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала