بالفيديو... رعب و"أكشن" وفكاهة في مسلسلات الفخراني ومي عز الدين وتيم حسن في رمضان 2018

© Photo / Facebook/princessmaiezzeldinالممثلة المصرية مي عز الدين
الممثلة المصرية مي عز الدين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
رعب و"أكشن" ومرح، هي العناوين الرئيسية للإعلانات الترويجية لبعض المسلسلات المعروضة في موسم دراما رمضان لهذا العام، التي يلعب بطولتها عدد من ألمع الممثلين العرب.

تيم حسن "الهيبة العودة"

وسط أنباء انتشرت مؤخرا، حول حمل زوجته الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، بطفلهما الأول، طرح الممثل السوري تيم حسن "البرومو" الخاص بالجزء الثاني من مسلسله "الهيبة".

مي عز الدين "رسايل"

بعد غيابها لمدة عام كامل، تعود الممثلة المصرية، مي عز الدين، في رمضان 2018 لجمهور الشاشة الصغيرة من جديد، في مسلسل يحمل اسم "رسايل".

وغلب على الإعلان الترويجي للمسلسل، أجواء من الرعب والغموض.

والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر.    

مصطفى شعبان "أيوب"

يطل الممثل المصري، مصطفى شعبان، على جمهوره في رمضان هذا العام، بمسلسل "أيوب"، والذي لم يخلو من أجواء "الأكشن" والعنف بداخل أروقة السجن.

ومسلسل "أيوب" من تأليف محمد سيد بشير، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم أيتن عامر، وهنا الزاهد، ومحمد لطفي، وميريهان حسين، ومحمد دياب، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من تأليف محمد سيد بشير، ومن إنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.    

نيللي كريم "اختفاء"

كذلك سيطرت أجواء الغموض على "برومو" أحدث مسلسلات الممثلة المصرية، نيللي كريم، بعنوان "اختفاء".

وأصبحت نيللي كريم خلال السنوات الأخيرة، من أبرز النجوم المعتمدين في دراما رمضان، بعدما نجحت مسلسلاتها في جذب عدد كبير من المشاهدين، إما بسبب موضوعاتها، أو لأدائها التمثيلي فيها.

والمسلسل من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج جمال العدل.

يحيى الفخراني "بالحجم العائلي"

أيضا يعود الممثل المصري، يحيى الفخراني، للدراما التلفزيونية في رمضان، بعد أن غاب عنها لمدة عام، بمسلسل جديد "بالحجم العائلي"، والذي يبدو أنه سيكون مغاير تماما لمسلسله الأخير "ونوس"؛ إذ سيطرت عليه أجواء المرح والفكاهة.

ومسلسل "بالحجم العائلي" تشارك في بطولته الممثلة المصرية، ميرفت أمين، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل. 

ويذكر أن عددا من الممثلين، طرحوا إعلانات مسلسلاتهم التلفزيونية لرمضان 2018، وهم عادل إمام، ومحمد رمضان، وهاني سلامة، وعمرو يوسف.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала