كاتبة كويتية تنتقد نجلاء فتحي بسبب أحدث ظهور لها

© Photo / Facebook\\samersuaifanنجلاء فتحي
نجلاء فتحي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تعرضت الممثلة المصرية نجلاء فتحي، لانتقادات من جانب الكاتبة الكويتية فجر السعيد، بعد أحدث ظهور علني لها في كواليس مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، من بطولة الممثلة المصرية يسرا، والمعروض خلال شهر رمضان.

وطالبت السعيد، نجلاء فتحي، عبر منشور لها في حسابها على "فيسبوك"، بعدم الظهور مرة أخرى، وأن تحذف صورها الجديدة.

كما نصحت فجر السعيد، نجلاء فتحي، بعدم الظهور بهذا الشكل مجددا، حفاظا على شكلها في شبابها لدى جمهورها، أو أن تستعين بنصائح زميلاتها الممثلات، اللاتي يحافظن على جمالهن، مثل ميرفت أمين، ونادية الجندي، والمخرجة إيناس الدغيدي.

واعتزلت نجلاء فتحي، الحياة الفنية منذ ما يقرب الـ 15 عاما، وابتعدت تماما عن الأضواء، وتفرغت لحياتها الأسرية ولزوجها الإعلامي المصري حمدي قنديل، ومن أشهر أفلامها "الجراج" "اذكريني"، و"حب لا يرى الشمس"، و"ديسكو ديسكو"، و"أحلام هند وكاميليا"، و"لا يا من كنت حبيبي"، و"جنون الحب" و"الشيطان امرأة"، و"العاطفة والجسد"، و"أنف وثلاث عيون".

وكان آخر أفلام نجلاء فتحي، هو "بطل من الجنوب"، من إنتاج 2001، ومن إخراج محمد أبو سيف، وهو إنتاج مصري لبناني.

ويذكر أن ظهور نجلاء فتحي، في كواليس تصوير مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، هو أول ظهور لها، بعد صراعها مع مرض الصدفية، في عام 2014، وتلقيها العلاج منه في سويسرا.  

​​أحدث ظهور للفنانة #نجلاء_فتحي بعد أزمتها الصحية الأخيرة مع النجمة يسرا في كواليس تصوير مسلسل #لدينا_أقوال_أخرى ، حيث ظهرت النجمة بملامح متغيرة وهي ترتدي قبعة ونظارة طبية.#روتانا_دراما #نجوم_الدراما pic.twitter.com/pZwOIaCFGA

​ونالت فجر السعيد، شهرة من إجرائها مقابلة مع الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك في عام 2014، من داخل مستشفى القوات المسلحة في المعادي في العاصمة المصرية، القاهرة، ونشرته عبر حسابها على موقع "تويتر".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала