التطورات الميدانية في سوريا والإجراءات الأمنية لتأمين الانتخابات البرلمانية في العراق واجتماع المجلس الوطني الفلسطيني

التطورات الميدانية في سوريا، و الإجراءات الأمنية لتأمين الانتخابات البرلمانية في العراق، اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني
تابعنا عبرTelegram
الضيوف: من سوريا الخبير العسكري والاستراتيجي هيثم حسون، ومن فلسطين واصل أبو يوسف القيادي في منظمة التحرير الفلسطينية، ومن العراق رياض البدران رئيس الإدارة الانتخابية

 

جندي إسرائيلي في الجولان - سبوتنيك عربي
الجيش الإسرائيلي: إطلاق قذيفة هاون من سوريا على الجولان ونحمل دمشق المسؤولية
واصل الجيش السوري عملياته العسكرية على محاور جنوب العاصمة دمشق محققا اختراقات جديدة مع تراجع فرصة التسوية في حي الحجر الأسود جنوبي العاصمة.

قال الخبير العسكري والاستراتيجي العميد هيثم حسون، لـ"سبوتنيك" إنه يوجد في منطقة الحجر الأسود جنوبي دمشق، أكثر من تنظيم إرهابي من بينها "داعش" وهو الأكثر سيطرة على المنطقة هناك، مشيرا إلى أن الجيش السوري بدأ يتوغل بريا داخل المنطقة.

وجه أكثر من 100 عضو من أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني، رسالة إلى سليم الزعنون رئيس المجلس، بينهم  أعضاء مستقلون ومندوبون من "حماس" وحركة "فتح"، طالبوا فيها بتأجيل الجلسة، المقرر عقدها نهاية ابريل الحالي.

وأكد الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية، واصل أبو يوسف، في اتصال مع "سبوتنيك"، على انعقاد جلسة المجلس في موعدها، مشيرا إلى أنها محطة هامة في سياق ترتيب وضع منظمة التحرير الفلسطينية.

هدد تنظيم "داعش" الإرهابي بتخريب الانتخابات البرلمانية العراقية، التي من المقرر عقدها في 12 مايو أيار المقبل، من خلال استهداف مراكز الاقتراع.

قال الدكتور رياض البدران رئيس الادارة الانتخابية فى العراق العراقية  إن المفوضية العليا للانتخابات تقوم بضمان كل المتطلبات  اللازمة لسلاسة العملية الانتخابية ، حيث  قامت بتوفير أجهزة جديدة من شأنها القيام بقفزة نوعية فى الانتخابات.

للمزيد من التفاصيل والتقارير تابعوا "عالم سبوتنيك" لهذا اليوم…

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала