ترامب يشكر زوج كيم كارداشيان... وهي تحاول إنقاذه

© AFP 2022 / Timothy A. Claryكيم كارداشيان وكيني ويست
كيم كارداشيان وكيني ويست - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
شكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المغني الأمريكي كانيى ويست، بعد سلسلة من التغريدات التي أطلقها عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وعبر فيها عن حبه له.

وتأتي تغريدات كانيى ويست الداعمة لـ دونالد ترامب، كأول ظهور له للإعلان عن أحدث أخباره، بعد غياب استمر لمدة عام قضاه داخل مصحة نفسية في لوس أنجلوس في نهاية عام 2016.

كما أن ويست دعم ترامب، بعدما ألمح إلى احتمالية ترشحه في انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2024، وهو ما عرض ويست للعديد من الانتقادات عبر "تويتر"، وانصراف العديد من معجبيه عن تتبع حسابه.

ووصف كانيى ويست، دونالد ترامب في هذه التغريدة بأنه بمثابة "شقيقه"، وأن كلاهما يمتلكان طاقة التنين، ودافع عن نفسه من الهجوم عليه، بأن "للجميع الحق أن يمتلكوا أفكارا مستقلة".

​وتابع في هذه التغريدة: "إذا قفز صديقك من فوق جسر، فهذا لا يعني أن تفعل مثله، وأنا لا أجبر أحد داعمي هيلاري كلينتون بألا يدعموها، وأنا أحبها جدا".

​وأكد كانيى ويست في هذه التغريدة بأنه ليس سياسيا، أو منتمي للحزب الجمهوري أو الديمقراطي، ولكنه يحب من يرغب في أن يحبه".

 وحاولت كيم كارداشيان، عارضة الأزياء الأمريكية وزوجة كانيى ويست، أن تنقذه من الهجوم الذي تعرض له بسبب دعمه لدونالد ترامب؛ فأوضحت في هذه التغريدة "بأنها اتصلت به، وطلبت منه أن يوضح لكل معجبيه وللجميع أنه لا يتفق مع كل قرارات ترامب، وأنه لا يتفق مع أحد بنسبة 100% سوى نفسه".  

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала