تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

السفير الأمريكي لدى روسيا يشارك في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي 2018

تابعنا عبر
صرح رئيس غرفة التجارة الأمريكية في روسيا ألكسيس رودزيانكو، اليوم الاثنين 7 مايو/أيار، بأن السفير الأمريكي في روسيا جون هنتسمان، سيلتحق بالمنتدى الاقتصادي الدولي في سانت بطرسبورغ، وسيتحدث في اجتماع المائدة المستديرة، كما بعث برسائل إلى الشركات الأمريكية لتشجيعهم على المشاركة في الحدث.

موسكو — سبوتنيك. وقال رودزيانكو، عشية منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، لوكالة "سبوتنيك": "لدينا في المنتدى برنامج تقليدي إلى حد ما، والحدث الرئيسي الذي ننظمه هو المائدة المستديرة لرجال الأعمال "روسيا-الولايات المتحدة". ونخطط لعقده في صباح يوم الجلسة العامة".

محكمة أمريكية - سبوتنيك عربي
محكمة أمريكية ترفض تأجيل الجلسة حول "تدخل روسيا"
وأضاف:

اليوم هناك مجموعة من المتحدثين أصبحت واضحة بالفعل، بما في ذلك مشاركة السفير الأمريكي، وسوف يلقي خطاب الترحيب وسيكون حاضرا خلال المناقشة.

وأوضح رودزيانكو، أن السفير سيقود وفد الدولة إلى المنتدى، وستشكل كل شركة أمريكية أيضا وفدا خاصا بها — كلهم يجتمعون على مائدة مستديرة.

واختتم رودزيانكو: "أنا أعلم أن السفير الأمريكي بعث برسائل يشجع فيها الشركات على المشاركة بفعاليات منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي. هذه علامة جيدة للغاية، وهو أمر مهم حقا، وستأتي الوفود من عدد كبير من الشركات، والسؤال هو فقط في مستواها".

ومن المقرر أن تجري فعاليات منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، لعام 2018، في الفترة ما بين 24-26 أيار/مايو. وستشارك في المنتدى وفود من رجال الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا واليابان والهند وإيطاليا وفنلندا وغيرهم.

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала