بالصور معرض SOFEX-2018 العسكري...مشاركة روسية فاعلة في الأردن

© Sputnik . Aleksander Melnikov / الذهاب إلى بنك الصورمعرض قوات العمليات الخاصة "سوفكس 2018" في القاعدة الجوية "ماركا" في الأردن - المروحية الروسية "مي-26 تي 2"
معرض قوات العمليات الخاصة سوفكس 2018 في القاعدة الجوية ماركا في الأردن - المروحية الروسية مي-26 تي 2 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تشارك روسيا في معرض "SOFEX-2018" للأسلحة الذي انطلق يوم 8 مايو/ أيار في الأردن، حيث تعرض شركة "روس أوبورون إكسبورت" الروسية أكثر من 100 نوع من الأسلحة المختلفة التي تلقى رواجا لدى دول الشرق الأوسط.

بروفة للعرض العسكري بمناسبة الذكرى الـ 73 لعيد النصر على قوات ألمانيا النازية في الحرب الوطنية العظمى (1941 - 1945) على الساحة الحمراء في موسكو - سبوتنيك عربي
أسلحة روسية تظهر للمرة الأولى خلال العرض العسكري (فيديو+صور)
ومن المقرر أن تقوم الشركات الروسية بتوقيع عقود مع العديد من الدول المهتمة بالسلاح الروسي، ومن أبرز الشركات المشاركة في المعرض هي شركات "سبيس إكسبورتر" و"روس أبورون إكسبورت".

وأشار المدير التنفيذي لشركة "روس أبورون إكسبورت" ألكسندر ميخييف أن الأسلحة الروسية المعروضة هي دفاعية بشكل عام ومن أبرزها سيارات "تيغر" و"تايفون —ك" بالإضافة إلى مدرعات "بي 80"، وأنظمة مضادة للدبابات "كورنيت- إي" و"كورنيت إي إم".

© Sputnik . Aleksander Melnikov / الذهاب إلى بنك الصورمعرض قوات العمليات الخاصة "سوفكس 2018" في القاعدة الجوية "ماركا" في الأردن -
معرض قوات العمليات الخاصة سوفكس 2018 في القاعدة الجوية ماركا في الأردن -  - سبوتنيك عربي
معرض قوات العمليات الخاصة "سوفكس 2018" في القاعدة الجوية "ماركا" في الأردن -

وأضاف ميخييف " أنا متأكد أن الجناح العسكري الروسي سيبهر جميع الزائرين حيث سيكون بإمكانهم معرفة كل شيء عن الأسلحة المختلفة المعروضة لدينا هنا".

© Sputnik . Aleksander Melnikov / الذهاب إلى بنك الصورمعرض قوات العمليات الخاصة "سوفكس 2018" في القاعدة الجوية "ماركا" في الأردن - أحد زوار المعرض يجرب جهاز لمحاكاة البندقية الإلكترونية" SCATT WM9" في جناح الشركة الروسية ""روس أوبورون إكسبرت" "
معرض قوات العمليات الخاصة سوفكس 2018 في القاعدة الجوية ماركا في الأردن - أحد زوار المعرض يجرب جهاز لمحاكاة البندقية الإلكترونية SCATT WM9 في جناح الشركة الروسية  روس أوبورون إكسبرت  - سبوتنيك عربي
معرض قوات العمليات الخاصة "سوفكس 2018" في القاعدة الجوية "ماركا" في الأردن - أحد زوار المعرض يجرب جهاز لمحاكاة البندقية الإلكترونية" SCATT WM9" في جناح الشركة الروسية ""روس أوبورون إكسبرت" "

يذكر أن المعرض العسكري"SOFEX-2018" المقام في الأردن حتى نهية 10 مايو/ أيار يقام برعاية الملك الأردني عبد الله الثاني.

© Sputnik . Aleksander Melnikov / الذهاب إلى بنك الصورمعرض قوات العمليات الخاصة "سوفكس 2018" في القاعدة الجوية "ماركا" في الأردن - عرض عسكري للقوات الخاصة الأدنية
معرض قوات العمليات الخاصة سوفكس 2018 في القاعدة الجوية ماركا في الأردن - عرض عسكري للقوات الخاصة الأدنية - سبوتنيك عربي
معرض قوات العمليات الخاصة "سوفكس 2018" في القاعدة الجوية "ماركا" في الأردن - عرض عسكري للقوات الخاصة الأدنية
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала