توقف الاتصال بين بوتين وترامب

© Sputnik . Michael Klimentyev / الذهاب إلى بنك الصورمباحثات الرئيسين بوتين وترامب في هامبورغ
مباحثات الرئيسين بوتين وترامب في هامبورغ - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال يوري أوشاكوف، مساعد الرئيس الروسي، إنه لم يجر أي اتصال بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، منذ 20 آذار/ مارس الماضي، عندما تم الإعلان عن إمكانية عقد اجتماع بين الرئيسين من الجانب الأمريكي.

وقال أوشاكوف للصحفيين "هذه المسألة (لقاء الرئيسن) توقفت عند المحادثات التي تمت في 20 آذار/ مارس عندما تم الإعلان عن إمكانية عقد اجتماع من الجانب الأمريكي".

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب في فيتنام - سبوتنيك عربي
بوتين وترامب يمكنهما الاجتماع في "بلد ثالث"
في وقت سابق ، وافق بوتين وترامب على إمكانية عقد القمة، وأعلن البيت الأبيض، أن المكان المحتمل لاجتماع الرئيسين، قد يكون واشنطن. وقالت المتحدثة باسم الرئاسة الأمريكية سارة ساندرز، أن الاستعدادات لاجتماع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ستستمر على الرغم من جولة العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا.

وأعرب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" عن أمله في أن ترامب سيحدد أكثر دعوته لبوتين إلى واشنطن. مشيرا إلى أن بوتين مستعد لهذا الاجتماع.

وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن العلاقة ما بين روسيا والولايات المتحدة، تشهد وضعا معقدا للغاية في المرحلة الراهنة، ووفقا لتقييم بعض المراقبين بانه أسوأ مما كان عليه في فترة الحرب الباردة مع الاتحاد السوفييتي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала