تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

"الناتو" يجري مناورات "الرعد المشتعل" بالقرب من روسيا

© AP Photo / Mindaugas Kulbisقوات من دول الناتو
قوات من دول الناتو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت وزارة الدفاع الليتوانية، الجمعة، أن المناورات العسكرية السنوية للدعم الناري "الرعد المشتعل" ستجري في ليتوانيا في الفترة من 14-25 مايو/أيار بمشاركة فرق عسكرية من 9 دول من حلف الناتو.

فيلنيوس — سبوتنيك. وذكر المكتب الصحفي لوزارة الدفاع الليتوانية، أنه "وصل أكثر من 100 من مشاة البحرية الأمريكية مع معداتهم العسكرية.

مناورات تكتيكية للقوات الصاروخية التابعة لأسطول بحر البلطيق باستخدام المنظومة الدفاعية الصاروخية باستيون المضادة للسفن في حقل التدريبات خميليوفكا - سبوتنيك عربي
روسيا تحتاج إلى 60 ساعة فقط للتغلب على الناتو في أي حرب
وسيشارك الجنود الأمريكيون مع أكثر من 1200 جندي، في المناورات على الدعم الناري "الرعد المشتعل- 2018". وستجري المناورات في ميدان الفريق سيلفستريس تشوكاسكاس في بابرادا (منطقة شفينتشينسكي) وفي ميدان جايزون في روكلا (منطقة جونافا)".

وأشار المكتب الصحفي إلى أن هذه المناورات تجري في ليتوانيا للمرة السادسة. وسيتم نقل الجنود جزئيا في 21 مايو إلى ميدان للتدريب، حيث ستجرى هناك لأول مرة في التاريخ تدريبات لإطلاق نار حي بمشاركة القوات البرية والقوات الجوية والقوات البحرية.

ووفقاً للدفاع الليتوانية، فإن قوات 9 دول أعضاء في الناتو (الولايات المتحدة، كندا، كرواتيا، لاتفيا، بولندا، ليتوانيا، هولندا، فرنسا، وألمانيا) ستشارك في مناورات" الرعد المشتعل-2018".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала