بوتين حول اعتقال مدير " ريا نوفوستي أوكرانيا": هذا العمل غير مسبوق

© Sputnik . Evgeny Biyatov / الذهاب إلى بنك الصوررئيسة تحرير وكالة "روسيا سيغودنيا" وقناة "آر تي" مارغاريتا سيمونيان والمدير العام لوكالة "روسيا سيغودنيا" دميتري كيسيليوف، خلال الوقفة التضامنية مع الصحفي الروسي كيريل فيشينسكي من أمام السفارة الأوكرانية في موسكو، روسيا 18 مايو/ أيار 2018
رئيسة تحرير وكالة روسيا سيغودنيا وقناة آر تي مارغاريتا سيمونيان والمدير العام لوكالة روسيا سيغودنيا دميتري كيسيليوف، خلال الوقفة التضامنية مع الصحفي الروسي كيريل فيشينسكي من أمام السفارة الأوكرانية في موسكو، روسيا 18 مايو/ أيار 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
وصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، اعتقال مدير وكالة "ريا نوفوستي أوكرانيا" كيريل فيشينسكي أنها غير مسبوقة وأنه لا مثيل لها منذ زمن بعيد. وجاء تصريح بوتين خلال مؤتمر صحفي مشترك مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.

وقفة تضامنية مع الصحفي الروسي كيريل فيشينسكي من أمام السفارة الأوكرانية في موسكو - سبوتنيك عربي
وقفة تضامنية مع الصحفي الروسي فيشينسكي أمام السفارة الأوكرانية في موسكو
وقال بوتين "بالنسبة لاحتجاز الصحفيين فأنا أوافقكم الرأي، هذه الحادثة غير مسبوقة ولا مثيل لها منذ وقت طويل".

وأضاف بوتين قائلا "يحاولون اتهام الشخص بالخيانة العظمى لأنه فقط كان يقوم بعمله المهني المطلوب منه، لم أر شيئا كهذا من قبل ومنذ وقت طويل".

وأشار بوتين أنه تطرق مع المستشارة الألمانية لهذا الموضوع تحديدا، ووعدت ميركل أنها ستقوم بفتح موضوع اعتقال الصحفي مع الرئيس الأوكراني خلال لقائه".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала