دراسة: أنت فوضوي ولسانك منفلت... بشرى سارة لقد أصبحت من "الفئة المحظوظة"

© AP Photo / Carlos Osorioروضة أطفال
روضة أطفال - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
الكثير من الناس يعتقد أن الأشخاص الفوضويين، الذين لا يحترمون مواعيدهم وذوي اللسان المنفلت الذي إما يصب اللعنات والسباب أو يقسم ويحلف بصورة مبالغ فيها، أشخاص "لا فائدة منهم وفاشلون".

لكن الدراسة الأخيرة، فجرت المفاجأة حول تلك الفئة، حيث وصفتها بالعكس تماما، فهي الفئة "المحظوظة"، التي تتمتع بذكاء استثنائي مختلف عن باقي الموجودين.

تدخين التبغ - سبوتنيك عربي
دراسة: التبغ أخطر من الكوكايين على صحة الإنسان
نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية تقريرا حول تلك الدراسة، التي أظهرت نتائجها أن الأشخاص الأذكياء يميلون إلى الفوضى ويظلون مستيقظين لفترات أطول، كما يكون لسانهم دوما منفلت.

وأرجعت الدراسة أن مستوى الذكاء الخاص بالأطفال، الذين يرفضون ترتيب غرفتهم أو الاستيقاظ مبكرا والنوم باكرا، وغير القادرين على لجم ألسنتهم، يكون مرتفعا، بصورة كبيرة، ما يجعلهم أشخاص قادرين على تبني مفردات كلامية أكثر عنادا لتلك الأفكار الرافضين لها.

وأوضحت الدراسة أن "الشخص الذي يتمتع بمفردات غنية بالكلمات البذيئة، هو دليل على قوة خطابه، والذي لا يحاول إخفاءه بأي عجز لفظي".

أما في مسألة النوم مبكرا، أشارت الدراسة إلى أن شخصيات مثل الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وتشارلز داروين وونستون تشرشل، ألفيس بريسلي، كانوا بمثابة "طيور ليلية" يميلون للنوم متأخرا، ولو كنت تنام متأخرا، فأنت إذن ضمن "الصحبة الجيدة".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала