"أنصار الله": قصف صاروخي ومدفعي على تجمعات جنود التحالف

© REUTERS / KCNAصاروخ باليستي
صاروخ باليستي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قالت قناة المسيرة التابعة لجماعة "أنصار الله" إن عددا من جنود التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، لقوا مصرعهم إثر قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات لهم وآلياتهم في مناطق متفرقة من جبهة الساحل الغربي.

ونقلت القناة عن مصدر عسكري قوله إن "القوة الصاروخية والمدفعية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ زلزال2 محلي الصنع وعددا من قذائف المدفعية على تجمعات للغزاة وآلياتهم في مناطق متفرقة من جبهة الساحل الغربي ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد من الغزاة إثر القصف".

سفينة بميناء الحديدة - سبوتنيك عربي
القوات الإماراتية تدمر زورقين تابعين لـ"أنصار الله" في المياه الدولية

وأعلنت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأربعاء 23 مايو/ أيار، مقتل خمسة من الجيش السعودي بينهم ضابط بمعارك حدودية مع مسلحي جماعة "أنصار الله".

وقالت وكالة الأنباء السعودية وصحف سبق وهتون السعودية إن "النقيب أحمد بن وابل الوابل، قتل مع 4 جنود خلال معارك مع مسلحي أنصار الله في الحد الجنوبي وهو مصطلح يستخدمه السعوديون للتعبير عن المعارك الدائرة في جيزان ونجران وعسير الحدودية مع اليمن".

وأفادت وسائل الإعلام السعودية بأسماء العسكريين المقتولين وهم: رئيس الرقباء حمد بن محمد مقهد حمدي، العريف ظافر دشيّش الخثعمي، الجندي أول محمد بن يحيى عبدالله سحاري، الجندي حسن بن جابر مفرح هروبي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала