بوتين يقترح على آبي مناقشة التفاعل السياسي

© Sputnik . Mikhail Klimentiev / الذهاب إلى بنك الصورالجلسة العامة لمنتدى سان بطرسبورغ لكل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، بالاضافة إلى المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي كرستين لاغارد، 25 مايو/ أيار 2018
الجلسة العامة لمنتدى سان بطرسبورغ لكل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، بالاضافة إلى المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي كرستين لاغارد، 25 مايو/ أيار 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
اقترح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، مناقشة التفعيل السياسي، مشيرا إلى الاهتمام المتزايد في تطوير العلاقات بين البلدين.
منتدى بطرسبورغ الاقتصادي - سبوتنيك عربي
توقيع اتفاقيات بقيمة 38 مليار دولار ضمن فعاليات منتدى بطرسبورغ
موسكو — سبوتنيك. وقال بوتين لرئيس الوزراء الياباني خلال لقائهما اليوم السبت 26 مايو/أيار: "لاحظنا نمو التبادل التجاري والاستثمار والأهم نمو الاهتمام من الجانبيين (روسيا واليابان) في تطوير العلاقات، يمكننا إلى العديد من القضايا كما يقولون، في التفاعل السياسي".

هذا وقد شارك رئيس الوزراء الياباني، منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، كما التقى مع الرئيس الروسي في الكرملين اليوم، وتم الاتصال بالمحطة الفضائية الدولية خلال لقاء اليوم في الكرملين.

ويعتبر المنتدى حدثا دوليا فريدا من نوعه في عالم الاقتصاد والأعمال، حيث يلتقي فيه قادة القوى السياسية والاقتصادية، ويشارك في المنتدى بشكل سنوي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ويحضر المنتدى هذا العام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، إضافة إلى مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала