أول تحرك من الدولة المصرية بشأن أزمة "الأهلي" وتركي آل الشيخ

© Photo / https://www.facebook.com/pg/Turkialalshikتركي آل شيخ مع محمود الخطيب
تركي آل شيخ مع محمود الخطيب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
اجتمع خالد عبد العزيز وزير، الشباب والرياضة المصري، بعدد من رؤساء الإدارات المركزية في الوزارة والمختصين، لبحث طلب مجلس إدارة النادي "الأهلي"، بتشكيل لجنة مالية من الوزارة لمراجعة كافة الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة للنادي.

ووفقا لصحيفة "الأهرام"، وجه عبد العزيز بسرعة دراسة طلب النادي "الأهلي" والبت فيه وفقا اللوائح والقوانين المعمول بها في هذا الشأن، وفي ضوء قانون الرياضة الجديد.

تركي آل شيخ مع محمود الخطيب - سبوتنيك عربي
بسبب تركي آل الشيخ... إعلامي سعودي شهير يحذر أبو تريكة من التورط في "الخطة القطرية"
وأرسل "الأهلي" خطابا للوزارة، يطلب تشكيل لجنة مالية لحصر الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ، والتي تقدر حسب زعم المسؤول السعودي أنها وصلت إلى 260 مليون جنيه.

وأوضح "الأهلي"، في بيان، أن مجلس الإدارة يرغب من اللجنة المالية التأكيد على أن تلك الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ دخلت الحسابات البنكية للنادي باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة.

وكان تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، قد أعلن اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي "الأهلي" المصري، قبل ساعات من اجتماع لمجلس إدارة القلعة الحمراء، كان من المقرر خلاله إصدار قرار بسحب الرئاسة الشرفية منه.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала