"تلفون مغلق" و"غضب مزدوج"... تفاصيل من داخل معسكر المنتخب بعد إصابة محمد صلاح

تابعنا عبرTelegram
اهتمت وسائل الإعلام المصرية بنشر كواليس وتفاصيل الساعات التي تلت إصابة لاعب المنتخب المصري، محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، والتي جعلت الشكوك تحوم حول مشاركته في مونديال "روسيا 2018".

نشر موقع "مصراوي" المصري جملة الحورات واللقاءات من داخل معسكر المنتخب المصري في إيطاليا، حول أجواء الساعات التي تلت إصابة محمد صلاح.

وخرج صلاح باكيا من الملعب في الدقيقة 29، ليحل محله المهاجم آدم لالانا. وحاول اللاعب العودة للمباراة، لكن آلام الكتف عاودته عند الدقيقة 28، ليغادر الملعب باكيا، وذلك لأنه حرم من خوض المباراة التي لطالما حلم بخوضها، وفي نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، التي خسرها فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

محمد صلاح - سبوتنيك عربي
خطة "مورينيو" تنقذ آمال المصريين في لحاق محمد صلاح بكأس العالم
وأكد صلاح أنه واثق من المشاركة في مباريات كأس العالم مع منتخب مصر، في تدوينة على "تويتر"، وصف فيها تعرضه للإصابة بأنه شهد ليلة صعبة للغاية، مضيفا: "لكني مقاتل، ورغم كل الظروف، أثق في أنني سأكون في روسيا للمشاركة في كأس العالم، لأجعلكم جميعا تشعرون بالفخر".

​وذكرت تقارير إعلامية مصرية وإنجليزية أن صلاح يعاني من التواء في الكتف وسيغيب لثلاثة أسابيع، مما قد يؤدي إلى غيابه عن مباريات كأس العالم مع المنتخب المصري، الذي يبدأ مشواره في النهائيات ضد أوروغواي يوم 15 يونيو/ حزيران قبل أن يواجه روسيا والسعودية في مباراتيها التاليتين.

ونقل "مصراوي" تصريحات عن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي رصد فيها ما حدث بعد إصابة صلاح.

وقال أبو ريدة: "كنا نشاهد المباراة، وفجأة حالة من الصمت تخيم على المكان بعد إصابة صلاح، هناك من غادر بين الشوطين بسبب الحزن".

وتابع "قمت بالتحدث مع مدير المنتخب والجهاز الطبي في جلسة خاصة، وكان الجهاز الطبي قد توقع إصابة اللاعب التي أُعلنت من خلال التلفاز بعد ذلك".

ومضى

"الجهاز الطبي لم يعلن الإصابة لأن الأشعة الأولى وصلت بعد المباراة بنصف ساعة".

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن الجميع عاش حالة من الرعب، خاصة وأن اللاعب كان تلفونه مغلقا.

واستطرد "الغضب كان مزدوجا، كنا نرغب في حصد صلاح للقب دوري الأبطال واستكمال المباراة لكن لم يحدث، أيضا عندما تفكر في أن أهم أسباب وصولنا للمونديال لن يكون موجودا، بالطبع أمر صعب".

وقال أبو ريدة: "في النهاية، قمنا بالاطمئنان عليه وتأكدنا بأنه سيكون معنا بالمونديال".

© REUTERS / KAI PFAFFENBACH محمد صلاح عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 مايو/أيار 2018
 محمد صلاح عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 مايو/أيار 2018 - سبوتنيك عربي
محمد صلاح عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 مايو/أيار 2018

ونقل الموقع المصري أيضا عن مدافع الزمالك والمنتخب المصري، علي جبر، قوله: "جلسنا بعد الإفطار مباشرة لمشاهدة اللقاء، لكن ما حدث لم يكن متوقعا تعرضنا لحالة من الصدمة".

وأضاف "الكلام كان كثير حول إصابته، أتت في وقت صعب، إن شاء الله هناك حالة من التفاول بأنه يستطيع التواجد بالمباراة الأولى أمام أوروغواي".

أما إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، فقال: "تعرضنا لحالة من الذهول، لم يتخيل أحد حدوث هذا الأمر، لكن قدر الله وما شاء فعل، نثق في صلاح وقدرته على العودة سريعا".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала