دعم مناورات أسطول البحر الأسود من قبل الطيران

© Sputnik . Vasily Batanov / الذهاب إلى بنك الصورعودة فرقاطة تابعة لأسطول البحر الأسود من سوريا
عودة فرقاطة تابعة لأسطول البحر الأسود من سوريا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال المتحدث باسم المنطقة العسكرية الجنوبية، فاديم أستافييف إن جميع مناورات أسطولي البحر الأسود وبحر قزوين في فترة التدريبات الصيفية ستجري بدعم من القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية.

وأمر بتنفيذ هذه المهمة قائد قوات المنطقة العسكرية الجنوبية ألكسندر دفورنيكوف.

وأفادت الأنباء في وقت سابق أن التجهيزات لبداية إجراء مناورات تكتيكية فريدة من نوعها، بمشاركة 4 وحدات من القوات الجوية في المنطقة العسكرية الجنوبية وأسطول البحر الأسود. وستنفذ سفن أسطول البحر الأسود خلال المناورات دور الخصم. وستقوم وحدات الطيران بتنفيذ جميع أنواع مهام التدريب القتالي المتاحة.

أحدث محطة رادار روسية نيبو-إم (السماء) - سبوتنيك عربي
"السماء" تغطي البحر الأسود

وأشار دفورنيكوف إلى أن الطيران سينفذ خلال المناورات العديد من المهام للمرة الأولى، إذ سيقوم بمهام التدريب القتالي في عدة مناطق في آن واحد، بما في ذلك ستافروبول وكراسنودار وروستوف وشبه جزيرة القرم.

وسينفذ أطقم الطائرات الهجومية مهام الهبوط، ومن ثم الإقلاع مع كامل الذخيرة والتوجه إلى حقل رمي في شبه جزيرة القرم لتنفيذ مهام إطلاق النار، بينما توفر المروحيات الدعم الناري لإنزال مشاة البحرية.

وستستخدم وحدات الطيران صواريخ "جو-جو" للمرة الأولى في سماء حقل الرمي "أوبوك" في القرم، لإصابة الأهداف الجوية. وستعمل طائرات الاستطلاع على البحث عن سفن العدو الافتراضي.

وستعمل منظومات الدفاع الجوي، المتمركزة في شبه جزيرة القرم، على صد الهجوم الصاروخي في الأسلحة عالية الدقة.

وستجري المناورات الجوية المشتركة مع أسطول البحر الأسود ومناورات الطيران التكتيكية، بالإضافة إلى التدريبات باستخدام الدفاع الجوي في العقد الأول من حزيران/يونيو المقبل.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала