الدفاع الروسية تختار أكثر من 100 ألف روسي للخدمة "التعاقدية"

© Sputnik . Alexandr Kryazhev / الذهاب إلى بنك الصورالجيش الروسي
الجيش الروسي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن رئيس الإدارة العامة لشؤون الموظفين في وزارة الدفاع الروسية، الفريق أول فيكتور غوريميكين، اليوم الثلاثاء، أنه تم اختيار أكثر من 107 آلاف شخص لتأدية الخدمة العسكرية "التعاقدية" في إطار أعمال الدعاية تحت شعار: "الخدمة العسكرية بالتعاقد - اختيارك"!

موسكو — سبوتنيك. وقال غوريميكن في اجتماع للمجلس الاجتماعي لدى وزارة الدفاع: "في المجموع، منذ أول عمل من هذا القبيل، عقد في 17 أيار/ مايو 2014 في مدينة إيفانوفو، تم القيام بأكثر من 1500 عمل دعائي على مختلف المستويات، غطت جميع كيانات روسيا الاتحادية. واليوم تجاوز عدد المواطنين الذين حضروا الحملات الانتخابية 720 ألف شخص وتم اختيار أكثر من 107 آلاف شخص للخدمة العسكرية بالتعاقد".

ووفقا للفريق أول، فإن النطاق الجيوغرافي للعمل الدعائي يتوسع.

أحد عناصر الجيش الروسي - سبوتنيك عربي
ثلث الروس يعتبرون الجيش الروسي الأقوى في العالم

وشدد غوريميكين على أنه "تم تطوير وتشغيل 19 مجمعا متنقلا للاختيار تعتمد على شاحنة "كاماز" التي أصبحت وسيلة فريدة من نوعها، لا مثيل لها في النشاط الإعلامي والدعائي، حيث يضمن استخدامها إمكانية العمل المستقل في التجمعات النائية".

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد بدأت في السنوات الأخيرة بإدخال أساليب وطرق حديثة في عمل الدعاية والإعلام، ومنذ عام 2014، أصبحت أعمال الدعاية "الخدمة العسكرية بالتعاقد — اختيارك" نوعا رئيسيا لأنشطة الدعاية الإعلامية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала