كوادرادو يعلق على إصابة محمد صلاح (فيديو)

© REUTERS / KAI PFAFFENBACHمحمد صلاح عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 مايو/أيار 2018
محمد صلاح عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 مايو/أيار 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
علق جناح منتخب كولومبيا لكرة القدم، خوان كوادرادو، على إصابة جناح فريق ليفربول الإنجليزي، اللاعب المصري محمد صلاح، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، السبت 26 مايو/ أيار.

وأعرب كوادرادو عن أسفه لتعرض صلاح للإصابة قبل كأس العالم، وقال في تصريحات تلفزيونية: "ما حدث لمحمد صلاح يجعلنا نشعر بالسوء، في الوقت الذي قد لا يمثل منتخبه الوطني في مونديال روسيا 2018".

اللاعب المصري محمد صلاح يبكي بعد خروجه من مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 مايو/أيار 2018 - سبوتنيك عربي
أسطورة الكرة الإنجليزية ينتقد بكاء محمد صلاح
ولكن شدد كوادرادو في الوقت ذاته، على أن هناك لاعبين من الممكن أن يحلوا محل محمد صلاح في البطولة العالمية، في حال عدم تمكنه من المشاركة في كأس العام بسبب الإصابة.

وقال: "من دون تواجد صلاح، لن يتمتع المنتخب الوطني المصري بوسيلة نجاته المعتادة، ولكن من المؤكد أن هناك لاعب من بينهم سيرغب في قيادة الفريق، ولابد وقتها أن يجدوا بديلا له".

يذكر أن الفريق الكولومبي سيواجه نظيره المصري، قبل انطلاق بطولة كأس العالم، في مباراة ودية في الأول من شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وتعتبر هذه هي المشاركة الثانية لخوان كوادرادو في المونديال، بعدما أظهر أداءا جيدا في البطولة السابقة التي عقدت في البرازيل عام 2014.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала