وزير الطاقة الإماراتي قد يزور موسكو الجمعة

© Sputnik . Michail Klimentjev / الذهاب إلى بنك الصورلقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، محمد بن زايد آل نهيان
لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، محمد بن زايد آل نهيان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أفاد مصدر في وزارة الطاقة والصناعة الإماراتية بأن وزير الطاقة الإماراتي قد يزور موسكو يوم الجمعة المقبل، ضمن الوفد الإماراتي الذي يعتزم إجراء زيارة عمل لموسكو.

موسكو — سبوتنيك. وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك" مجيبا عن سؤال حول ما إذا كان وزير الطاقة يعتزم زيارة موسكو يوم الجمعة ضمن الوفد الإماراتي للقاء الرئيس الروسي: "نعم، قد يقوم بذلك، في حال لم يتقرر قوام الوفد بعد".

منتدى بطرسبورغ الاقتصادي - سبوتنيك عربي
الرئيس التنفيذي لـ"ستراتا" الإماراتية: يجب تعزيز التعاون مع روسيا في مختلف الأصعدة
يذكر أن روسيا الاتحادية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وقعتا يوم الأحد 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، على الاتفاقية الحكومية للشراكة العلمية والتقنية والصناعية بين مؤسسات صناعية مدنية.

ووقع على هذه الاتفاقية كل من وزير التجارة والصناعة الروسي، دينيس مانتوروف، ووزير الخارجية والتعاون الدولي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وذلك خلال فعاليات الدورة السابعة من اللجنة الحكومية الروسية — الإماراتية المشتركة للتعاون التجاري والعلمي والاقتصادي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала