كيف ودع لاعبو ريال مدريد زيدان

© AFP 2022 / Filippo MONTEFORTEلاعب كرة القدم السابق ومدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان
لاعب كرة القدم السابق ومدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
صدمة كبرى تلقاها لاعبو ريال مدريد الإسباني بعد قرار المدير الفني للفريق زين الدين زيدان بالرحيل، والذي صرح به في مؤتمر صحفي عقده في مقر النادي بتواجد الرئيس فلورنتينو بيريز، صباح اليوم الخميس 31 مايو/ أيار.

وودع لاعبو ريال مدريد المدرب زين الدين زيدان عقب تأكدهم من رحيله، إذ قال البرازيلي كاسيميرو، لاعب الوسط عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ليس لدي أي شيء أقوله بعد ما قدمته لغرف خلع الملابس، ولريال مدريد، لقد كان شرفًا أن يدربني مثلي الأعلى، إلى الأبد يا زيزو.

كما ودع إيسكو مدربه قائلًا: "لقد كان شرفا أن أعمل معك وتعلمت منك يوما بعد يوم، لقد فزنا بكل شيء لأننا تعاهدنا على أن نجعل هذا الفريق تاريخيا".

 أما الألماني توني كروس، فقال: "لقد كان من دواعي سروري العمل معك يا مستر، شكرا لك".

ومن جانبه قال داني كارفاخال: "أريد أن أشكرك على العامين ونصف، لقد كنت محترفًا للغاية أنت وطاقمك، لقد تعلمت الكثير منك كلاعب وكشخص، أشكرك مجددا وأتمنى لك التوفيق".

وأيضًا كتب راموس، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "سيدي، لقد رحلت وأنت في قمة مجدك، لقد فعلت ذلك من قبل كلاعب والآن تفعله كمدرب".

وأضاف "نشكرك على فترة عامين ونصف كانت رائعة، ومليئة بكرة القدم، العمل، المحبة، والصداقة، أنت الآن ستغادر، ولكن تاريخك، وما حققته لن ينساه أحد، ولن يتم محوه أبدا".

واختتم "لقد كنت قائدا لواحدا من أكثر الفصول نجاحا، في تاريخ نادينا الحبيب ريال مدريد".

  وقال أشرف حكيمي: "أنا ممتن للأبد لك، كونك الشخص الذي وثق بي وحقق لي حلمي باللعب لريال مدريد، شكرا زيدان".

أما مارسيلو، فقال: "ميستر زيزو، لقد تعلمت منك الكثير، استمتعت كالطفل بكل نصيحة وتدريب ومباراة، أنت شخص مميز بالنسبة لي، لقد صنعت تاريخا بفضل عملك وشغفك وتفانيك وحبك وقبل كل شيء تواضعك، شكرا يا مستر".

وحقق زيدان العديد من الجوائز منها الإنجاز الأكبر في التاريخ ثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا متتالية مع الملكي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала